جمال

إطلالة رائعة لشتاء وخريف 2022 مع منتجات ايسينس

مع تغيير الموسم ودخولنا إلى فصل جديد، حان وقت تجديد تشكيلة المكياج لدينا مع مجموعة خريف وشتاء ايسينس 2022 الجديدة، والتي تتميز بمجموعة متنوعة من الألوان الرائعة مما يعطيكي إطلالة جريئة ومناسبة للموسم الجديد.

لنلقِ نظرة على مجموعة ايسينس الرائعة لخريف شتاء 2022

يُعد تحضير البشرة أحد أهم الخطوات الأساسية، للحفاظ على ترطيب البشرة وإضفاء مظهر متجدد. لذا جئنا لكِ بـ برايمر بورلس بارتنر الرائع للحصول على بشرة ناعمة ومتناسقة المظهر. التركيبة غنية بالنياسيناميد، ولها تأثير مذهل لتنقي البشرة وتجعل المسامات أصغر. في الوقت نفسه، يحتوي البرايمر على لمسة نهائية طبيعية غير لامعة.

تطبيق الآيلاينر ليس بالأمر السهل، بمجرد إضافة عدد قليل من الخطوط الصارخة إما بقلم الكحل أو الآيلاينر، فإن الآيلاينر لاش برينسيس هو اضافة جديدة في عائلتنا الملكية الشهيرة! ويتميز قلم الآيلاينر المثالي بسهولة استخدامه وطرفه المخروطي الشكل الذي يسهل عليك تطبيق شكل الآيلاينر بالطريقة التي تفضلينها. تنساب التركيبة النباتية بسلاسة على طول خط الرموش لتقدم لونًا مكثفًا وطويل الأمد مع لمسة نهائية مقاومة للتلطخ. متوفر باللون الأسود ولأسود المقاوم للماء و اللون البني.

دعونا نجرب بعض الألوان الجريئة على أعيننا في هذا الفصل الجديد. لهذا جئنا لكم بعلبة الآي شادو الرائعة ويلكم تو مراكش المستوحاة من المدينة المغربية. تأتي علبة الآي شادو بـ 12 لون عالي الصبغة وتتمتع بألوان مختلفة متناسقة تمامًا من اللون النيود والوردي والأرجواني. بفضل الدرجات المختلفة التي تتراوح من المات إلى المعدني اللامع، يتم ضمان عمل عدة اطلالات رائعة المظهر تناسب جميع المناسبات. تتميز بقوام البودرة الناعمة لتطبيق أسهل.

ماذا عن حصولكِ على رموش كثيفة ورائعة الجمال لإعطاء اللمسة النهائية المثالية للعيون؟ بغض النظر عن السبب. من المؤكد أن رموشك ستحافظ على مظهرها المذهل من الطول والكثافة، حتى في الطقس الممطر أو العاصف، أثناء الأنشطة الرياضية أو إذا كنت تذرفين دموعاً من حين لآخر. تتميز مسكارا لاش لايك آ بوس بفرشاة الألياف الناعمة المنحنية، مما توفر كثافة وطول فوريين للرموش. ميزة أخرى: التغليف الفيروزي المعدني يعطي المسكارا فخامة وجاذبية رهيبة!

أحمر الشفاه الجريء مع محدد الشفاه البسيط هو دائمًا أفضل مزيج للحصول على مظهر شفاه مليئة ومثالية. ستؤدي إضافة قلم تحديد الشفاه إلى الحصول على رسمة شفاه دقيقة ومرتبة مع قلم تحديد الشفاه 8 ساعات كومفورت. يأتي قلم تحديد الشفاه طويل الأمد والمقاوم للماء بقوام جديد ومحسّن وأنظف ومناسب لتحديد الشفاه بدقة أو تلوينها باستخدام أحمر الشفاه.

زر الذهاب إلى الأعلى