جمال

اختاري أحمر الخدود المناسب بحسب لون بشرتك

للحصول على إطلالة رائعة بلمسات أنثوية ناعمة، يجب على كل امرأة أن تُحسن اختيار المكياج المناسب لها وخاصة أحمر الخدود، وذلك بناءً على لون بشرتها وكذلك لون عينيها.

أوضحت مجلة Instyle التي تُعنى بالموضة والجمال أن البشرة الفاتحة تتطلب ألوان أحمر الخدود الناعمة مثل الوردي والموف وخشب الورد والخوخي، حيث تمنح هذه الدرجات الخدود مظهراً وردياً مفعماً بالرقة والجمال.

وتبدو البشرة متوسطة اللون رائعة مع الألوان الأكثر كثافةً مثل درجات التوتي والمرجاني والبرتقالي المدخّن. أما البشرة الداكنة فتداعبها درجات البرتقالي والمشمشي، لا سيما الدرجات ذات البريق الذهبي.

ونظراً لقرب أحمر الخدود من العيون، فإن لون العيون يلعب دوراً مهماً في اختيار اللون المناسب؛ حيث تتناغم العيون ذات اللون البني الداكن مع أحمر الخدود بدرجات التوتي والبنفسجي، في حين تبدو العيون ذات اللون البني الفاتح رائعة مع درجات الوردي والخوخي والبنفسجي أو الذهبي الخفيف.

وتتناغم العيون الزرقاء مع أحمر الخدود بدرجات البرتقالي والخوخي والوردي وكل المنتجات ذات البريق الذهبي. أما العيون الخضراء فيغازلها أحمر الخدود بدرجات الأحمر الدخاني والبنفسجي والموف ودرجات التوتي الداكنة. 

زر الذهاب إلى الأعلى