جمال

“المسك الأزرق” و”المسك الأزرق زيست” من “ذي بودي شوب”… عطر منعش للجميع

بين الحواس الخمس، فإن الرائحة قادرة على خلق انفعالات عاطفية من خلال استعادة بعض الذكريات. استرجعي تلك الذكريات مع مجموعة عطور المسك الأبيض الأيقونية من “ذي بودي شوب”، الرائحة المميزة المعروفة بمكوناتها الزهرية والحسية. فقد أضافت العلامة التجارية أخيراً مجموعتين جديدتين إلى عائلة عطور المسك، وهما “المسك الأزرق” و”المسك الأزرق زيست”.

“المسك الأزرق”

“المسك الأزرق” عبارة عن رائحة عطرية خشبية مع مزيج من اللافندر الطازج وزهور إبرة الراعي وخشب الصندل مع المسك الذي لم يتم اختباره على الحيوانات من “ذي بودي شوب”. معاصرة وراقية، هذه الرائحة الحسية توازن بين المكونات الترابية والدافئة والخشبية مع روائح الأزهار المنعشة والرائعة.

عطر ماء التواليت من المسك الأزرق

مليئة بروائح جريئة ومنعشة تمنحك الثقة ومصنوعة من 92% من المكوّنات الطبيعية. تمتزج هذه الروائح بزيت نجيل الهند الطبيعي من هايتي وزيت البرغموت الطبيعي من إيطاليا وزيت إبرة الراعي الطبيعي من مصر لرائحة خشبية مريحة تجعلك تشعر بالقوة والانتعاش. العبوة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، مع 42% من الزجاج المُعاد تدويره وغطاء بلاستيكي مُعاد تدويره بنسبة 100%.

معطر الجسم من “المسك الأزرق”

الطريقة المناسبة والأخف لوضع المسك الخالي من القسوة من “ذي بودي شوب”، سوف يتركك هذا المعطر الذي يغطي الجسم بالكامل برائحة اللافندر المنعش وإبرة الراعي وخشب الصندل. كما أنه مليء بزيت نجيل الهند الطبيعي من هايتي، لرائحة عطرية ستمكّنك من التعبير عن ثقتك بنفسك. يتمتع بحجم مثالي لوضعه في حقيبتك واستخدامه أثناء التنقل في أي وقت احتجت إلى عطر من المسك. العبوة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، مع 42% من الزجاج المُعاد تدويره وغطاء من الألومنيوم مُعاد تدويره بنسبة 100%.

غسول الشعر والجسم بـ”المسك الأزرق”

يحتوي غسول الشعر والجسم على الألوفيرا العضوي الموثق بشهادة من التجارة العادلة من المكسيك، والمسك الذي لم يتم اختباره على الحيوانات بالإضافة إلى 93% من المكونات الطبيعية. عندما تغسل نفسك بهذه الرائحة المنعشة، ستشعر بالإلهام للتعبير عن حقيقتك.

“المسك الأزرق زيست”:

عطر “المسك الأزرق زيست” هو عطر مفعم بالحيوية مع روائح حمضية وممزوج بروائح زهرية وأوراق الأشجار الخضراء لرائحة منعشة.

عطر ماء التواليت من “المسك الأزرق زيست”

مصنوع من 91% من مكونات طبيعية. “المسك الأزرق زيست” هو مزيج حيوي من الروائح الحمضية المكونة من الغريب فروت الطازج وعشب الليمون الأخضر وزهور إبرة الراعي. إن رشّه على بشرتك ينعشك على الفور وينشّطك، مما يمنحك تعزيزاً للثقة حتى تتمكن من التعبير عن نفسك. العبوة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، مع 42% من الزجاج المُعاد تدويره وغطاء بلاستيكي معاد تدويره بنسبة 100%.

غسول الشعر والجسم من “المسك الأزرق زيست”

مصنوع من 93% من المكونات الطبيعية. افرك بلطف مع غسول الشعر والجسم هذا، الذي يمتاز بمزيج مذهل من روائح الغريب فروت الشهي، وعشب الليمون الأخضر، وإبرة الراعي، مع المسك المميز غير المختبر على الحيوانات من “ذي بودي شوب”. يتمتع هذا المنتج الرائع برائحة منعشة من شأنها أن تنعشك وتنشطك. العبوة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، مع بلاستيك مُعاد تدويره بنسبة 100% لكل من الزجاجة والغطاء.

مزيل العرق من “المسك الأزرق زيست”

مصنوع من 93% من المكونات الطبيعية، يحتوي مزيل العرق هذا على الألوفيرا العضوي الموثّق بشهادة من التجارة العادلة من المكسيك، والبرتقال الحلو الطبيعي، والليمون، وزيوت الغريب فروت. يساعد بخّاخ مزيل العرق سريع الامتصاص هذا على التخلص من الرائحة والتحكم في العرق طوال اليوم، مما يجعل البشرة تشعر بالنظافة وتتمتع برائحة منعشة. العبوة هذه مصنوعة من غطاء بلاستيكي قابل لإعادة التدوير بنسبة 100%، مع أنبوب من مواد مختلطة غير قابلة لإعادة التدوير وكرة دوّارة.

زر الذهاب إلى الأعلى