جمال

بالصور – هدى الاتربي تضجّ أنوثةً بجمبسوت أبيض وبملامح متغيّرة… هل خضعت للتجميل؟

تصدّرت النجمة هدى الاتربي تريند مواقع التواصل الاجتماعي ليس فقط بسبب إطلالتها الأنيقة في حفل افتتاح الدورة 44 من “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”، إنما بسبب ملامحها المتغيرة.

وتمكّنت الممثلة المصرية من جذب الكاميرات إليها بأناقتها المعهودة بجمبسوت أبيض من تصميم المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وقد تميّز بتصميمه الأنيق الذي جمع أكثر من نوع قماش مع بعض وبتطريزات ذهبية ناعمة.

ورغم أناقة إطلالتها، تعرّضت هدى لموجة من الانتقادات والتعليقات القاسية على السوشيال ميديا بعد ظهورها بوجه منتفخ وبملامح متغيرة بسبب عمليات التجميل، وهو ما وصفه الكثير من الأشخاص بأنها “أفسدت ملامحها الطبيعية البريئة”.

وعبّر المتابعون عن استغرابهم من إقدام الفنانة المصرية على حقن خدّيها بالبوتوكس، وتغيير شكل ذقنها، ويبدو أنها خضعت لتقنية التكساس، فبدا وجهها أكثر عرضاً وخدّاها منتفختين. في حين رأى البعض الآخر أنها لم تخضع للتجميل بل اكتسبت بعض الوزن الزائد، وهو ما دفعها للردّ والتأكيد أنها لم تخضع لأي تجميل.

وأكدت في تصريحات صحافية أن المكياج هو سبب ظهورها بملامح متغيرة، نافيةً خضوعها لأي عمليات تجميل.

بدورها، نشرت الإتربي مجموعة صور من المهرجان عبر تطبيق “إنستغرام”، وحرصت على استغلال تواجدها في الحفل للترويج لأحد مستحضرات التجميل واستعرضت إطلالتها بالمكياج للتأكيد أنه السبب في تغيير ملامحها.

زر الذهاب إلى الأعلى