جمال

تعلّّمي تطبيق مكياج كارمن بصيبص

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية…

الأساس

● حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس CHANEL Sublimage Le Soin Perfecteur من CHANEL.

● وزعي مستحضر الأساس Phyto Teint Nude بلون 1 Petal من Sisley للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.

الوجنتان

● إنحتي الوجنتين بواسطة البلاش Rouge Blush Color Games Collection Limited Edition بلون 431 Peach Volley من Dior للحصول على إطلالة مشرقة وساحرة وطبيعية في الوقت نفسه.

● أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Fluide Enlumineur بلون Or Ivoire من CHANEL للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف وفوق وسط الشفة العلوية.

الشفتان

● حددي محيط شفتيك بواسطة القلم The Lipliner بلون Salt 6 من Dolce & Gabbana.

● لوني شفتيك بأحمر الشفاه The Only One Matte بلون Spicy Touch 670 من Dolce & Gabbana للحصول على شفتين جذابتين.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Fix It 2 in 1 Prime & Conceal Face- Eyes- Lipsبلون 002 Medium من Dior لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال 3 Couleurs Tri(O)blique Limited Edition بلون 733 Coral Glow من Dior . أبسطي اللون البني على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. أبسطي من ثم اللون المشمشي الذهبي الذهبي على الزاوية الداخلية للعين لجعل النظرة أوسع وأكثر جاذبية. ادمجي لونيّ الظلال جيداً مع بعضهما لجعل الظلال متدرجة بطريقة مرتبة.

● استعملي قلم الكحل Phyto-Khol Star Waterproof Mat بلون Matte Onyxمن Sisley لتحديد الجفن السفلي للعين. ثم استعملي القلم Phyto-Eye Twist بلون 4 Steel من Sisley لرسم خط بمحاذاة الرموش السفلية.

● استعملي الآيلاينرMad Eyes Precise Liner بلون Matte Black من Guerlain لرسم خط بمحاذاة الرموش العلوية. مديّ خط الآيلاينر إلى خارج الجفن قليلاً.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا PassionEyes Intense Volume Mascara بلون Nero Sicilia 1 من Dolce & Gabbana.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Phyto-Sourcils Perfect بلون 2 Châtain من Sisley.

زر الذهاب إلى الأعلى