جمال

ثورة حمراء في أحمر الشفاه

في شهر الحب، تميل النساء إلى اختيار الملابس والأكسسوارات الحمراء، وتُكثر أيضاً من استعمال أحمر الشفاه أحمر اللون. والواقع أن اللون الأحمر يناسب كل الأوقات، من ساعات العمل مروراً بالسهرات مع الأصدقاء وصولاً الى المناسبات والاحتفالات الرسمية… الأحمر هو لون المرأة الأنيقة، القوية، الجريئة، الواثقة من نفسها، العاطفية، الحيوية، والمستقلة. اخترنا لك في ما يأتي مجموعة من أحدث إصدارات أحمر الشفاه، التي ستلبي حتماً تطلعاتك وتجعل شفتيك أكثر جاذبية.

CHANEL Rouge Allure Velvet La Comète

أحمر الشفاه الجديد Rouge Allure Velvet La Comète الذي ابتكرته دار “شانيل” CHANEL مستوحى من النجوم التي أحبّتها غابرييل شانيل كثيراً.

تتّسم عبوات الدرجات الثماني الجديدة بنقش مذنّب، على غرار القلادة التي تحمل الاسم نفسه، قطعة مميزة من المجوهرات الفاخرة لـ”شانيل” CHANEL. ويمثّل هذا الإصدار المحدود منROUGE ALLURE VELVET La Comète وعداً للتمتع بجاذبية لا تُنسى: أحمر شفاه بسيط تحوّل إلى قطعة لهواة الجمع. وقد تمّت إضافة جزيئات لؤلؤية فائقة الرقة إلى التركيبة لتضفي لمسة نهائية مشرقة غير لامعة على درجات اللون البنّي والبرقوقي، ودرجات الأحمر النضرة والحيوية، بحيث يمنح أحمر الشفاه الجديد لوناً داكناً ومكثفاً وملمساً مريحاً على الشفاه.

Guerlain Rouge G Luxurious

Velvet Legendary Reds

في العام 2018، أطلقت “غيرلان” Guerlain أحمر الشفاه “روج جي” Rouge G الثمين والقابل للتخصيص، والذي يتميز بتركيبة كريمية كالساتان. اليوم، مع مجموعة أحمر الشفاه “روج جي لادجنداري ريدز” Rouge G Legendary Reds، تحتفل “غيرلان” Guerlain بهذا التراث من خلال ثلاثة ألوان حمراء أيقونية من الماضي أُعيد ابتكارها بلمسات نهائية رمزية جديدة لتقدّم 6 ألوان أسطورية رائعة. وتمّ نقش النحلة، رمز دار “غيرلان” منذ ابتكار قارورة “أو دو كولونيو أمبريال” Eau de Cologne Impériale على رصاصات أحمر الشفاه لهذه المجموعة.

Sisley

Phyto-Rouge Shine

لكل امرأة ترغب في أحمر شفاه جديد يكون رفيقها المخلص من الغسق إلى الفجر، تقدم سيسلي Sisley أحمر الشفاه الجديد فيتو-روج شاين” Phyto -Rouge Shine! ففي العام 2022، لا تزال قصّة نجاح أحمر الشفاه “فيتو-روج” Phyto-Rouge مستمرّة من خلال المزج بين الألق واللمعان. وها هو المستحضر الجديد الملوّن النابض بالحياة مع لمسة نهائية لامعة، وشعور بالذوبان، يعتني بالشفاه من خلال ترطيبها وتعزيز حجمها. إنه الحل المثالي الذي يجمع بين التغطية اللامعة لأحمر الشفاه الكلاسيكي، وشفافيّة ملمّع الشفاه، كما يؤدّي وظيفة المكياج والعناية بالشفاه.

Dior Rouge Dior

يدخل أحمر الشفاه Rouge Dior فصلاً جديداً من النموّ مع حقبة عناية أكثر طبيعية، بحيث أعاد بيتر فيليبس، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، ابتكار المنهج الخاص بالشفاه مع مستحضر يمنح أفضل خبرات Dior في المكياج والعناية بالشفاه لتزيين كل الابتسامات بشكل طبيعي.

يتوافر بلسم الشفاه الجديد بثلاث تركيبات طبيعيّة (الساتينيّة، المُطفأة، المخمليّة)، و18 لوناً لتعزيز كل ألوان الشفاه، وهي مكمّلة للمسات النهائيّة الأربع (المخمليّة، المُطفأة، الساتينيّة والمعدنيّة) لمجموعة Rouge Dior الأيقونية. وتشكّل قوّة الأزهار القلب النابض لتاريخ دار Dior: فلطالما استمدّ Christian Dior الوحي من الحدائق. لذا، من الطبيعي أن يكون مستحضر بلسم الشفاه الجديد من Rouge Dior مشبعاً بباقة من الأزهار، ويمزج للمرة الأولى تركيبة مؤلّفة من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 95%، مع المهارة الحِرفية الفريدة والخبرة في الألوان اللتين تتميز بهما دار Dior. تتوافر مجموعة بلسم الشفاه Rouge Dior ضمن 18 لوناً للاستخدام اليومي ولكل ألوان الشفاه.

زر الذهاب إلى الأعلى