جمال

دار باكو رابان تطلق عطر ون مليون أليكسر: عبق جديد بتركيزٍ فائق

أطلقت علامة باكو رابان عطر ون مليون أليكسر ليكون الإضافة الجديدة لمجموعتها الشهيرة من عطور ون مليون المخصصة للرجال. ويتميز العطر الجديد، كبقية إصدارات المجموعة، بتركيزه العالي جداً وتركيبته الغنية التي تضمن رائحة أقوى وتدوم لوقت أطول.

وتستخدم العلامة مكوناتٍ منتقاة يدوياً وموادٍ خام عالية الجودة لابتكار عطرٍ استثنائي بعبقٍ قوي وفواح. ويجتمع خبيرا صناعة العطور كريستوف رينو، مبتكر عطر ون مليون الأصلي، وكوينتين بيش لإبداع عطر أليكسر الجديد بنفحاته القوية وتركيزه العالي ضمن عائلة عطور ون مليون الغنية والشهيرة.

ويعيد عطر ون مليون أليكسر تعريف مفهومي الثقة والنجاح من خلال الجمع بين أجود المكونات العطرية في توليفة قوية وجريئة تميزه عن باقي عطور المجموعة.

عطرٌ جديد بنفحاتٍ شرقيةٍ من عبق الخشب والفواكه

لمسات مرهفة وتركيز قوي لرائحة مميزة تدوم طويلاً

تتميز تركيبة العطر بجاذبية كبيرة وتأثير عميق لا يُقاوم، حيث تجمع عبير الزهور والفواكه مع أجود أنواع المواد العطرية الفاخرة، كما يظهر الانسجام التام بين نفحات الفانيليا الدافئة وعبق الدافانا الأشد وضوحاً.

وتتكون النفحات العليا للعطر من زيت التفاح الحلو الطبيعي ولمسات رقيقة من عبق أوراق الدافانا التي تتكشف عن رائحة غنية وزكية يليها مزيجٌ عطري استثنائي وقوي.

ويضم العطر في نفحاته الوسطى مكوناتٍ منتقاةٍ يدوياً، بما فيها الوردة التركية وزهر الأوسمانثوس، ليجمع عبير الزهور وخلاصة الجلود مع رائحة المشمش وحبوب التونكا البرية، مما يمنحه رائحةً استثنائية وجودة ترقى لأعلى المعايير.

أمّا النفحات الأساسية الجافة فتتكون من عبق الدافانا الغني الذي ينسجم بتناغمٍ تام مع خلاصة الباتشولي وزيت خشب الأرز وحبوب الفانيليا السوداء.

ويتميز عطر ون مليون أليكسر عن باقي عطور مجموعة ون مليون بتركيزٍ أغنى وأكثر عمقاً.

تصميمٌ برمزٍ جديد يشير إلى مرحلة جديدة من القوّة والطاقة

تحمل علبة العطر الذهبية الشهيرة رمزاً جديداً مميزاً يجسّد معاني القوة بما يظهره من أناقةٍ وجرأةٍ وفخامة. ويُشير المثلث الأسود إلى معيارٍ جديدٍ من القوة يتميز بالثبات والغموض. وأعادت العلامة ابتكار علبة عطر ون مليون الأصلية على شكل جوهرة تعكس أسطحها المتنوعة المزايا المختلفة للعطر، وتحمل نقشاً احترافياً لمثلثٍ أسود يشير إلى مفاهيم القوة والطاقة اللامتناهية، لتؤكد على التركيز الفائق للعطر الجديد.

وتسعى العلامة لإبراز تميز ابتكارها الجديد، حيث تضيف للغلاف الخارجي الذهبي خطوطاً طولانيةً جديدة مع لمساتٍ أنيقةٍ باللون الأسود، مما يمنح العلبة طابعاً من الأناقة والجرأة معاً.

الالتزام بمعايير الاستدامة

تدرك علامة باكو رابان مسؤوليتها البيئية وتلتزم بها، ولذلك حرصت أن تكون تركيبة العطر الجديد، المحضرة في فرنسا، نباتيةً بمكونات طبيعية عضوية بنسبة 91%، بالإضافة إلى التزامها الكامل بعدم تجربتها على الحيوانات. كما تستخدم العلامة في تغليف العطر الجديد علبة خارجية قابلة للتدوير بالكامل بترخيص من مجلس رعاية الغابات، بفضل استيرادها بطريقة مسؤولة.

زر الذهاب إلى الأعلى