جمال

دار Herrera Beauty تُطلق تشكيلتها المصغّرة لصيف 2022

أطلقت علامة Herrera Beauty تشكيلتها المصغّرة ومحدودة الإصدار Fabulous Summer، المستوحاة من أجواء الصيف الحيوية، والمؤلفة من غطاء أحمر شفاه وقطعة إكسسوار جديدة وإصدارات متنوعة من ألوان أحمر الشفاه الصيفية.

وتستمد العلامة إلهامها في التشكيلة الجديدة من مدينة ميامي المميزة بمشهد شواطئ النخيل والسماء الزرقاء الصافية والبحر المتلألئ في فصل الصيف.

وتعد المدينة الأميركية ومصدر الإلهام وراء آخر إصدارات Herrera Beauty واحدة من أشهر الوجهات السياحية في صيف 2022، حيث تضم التشكيلة الجديدة مجموعة متنوعة من الألوان المشبعة المستوحاة من شاطئ Ocean Drive ومنطقة Art Deco في ميامي، وتتميز بزخارفها الهندسية وأنماطها الجذابة وتركيبتها الجديدة والمنعشة.

ويبرز ضمن قطع التشكيلة أحمر شفاه Mini Tint Matte Duos المؤلف من لونين مختلفين، ليضمن إطلالة مميزة مع لمسات مموّهة جذابة. ويتميز المنتَج المبتكَر بتركيبته المتطورة وخفيفة الوزن التي تحافظ على ترطيب الشفاه لساعاتٍ طويلة وألوانه المطفأة المتنوعة بين التدرجات الفاتحة والداكنة، حيث تم تصميمها خصيصاً لإضفاء مظهر منعش ومتورد على الشفاه في فصل الصيف. ويتوافر أحمر الشفاه الجديد بألوانٍ مختلفة، تتنوع بين البرتقالي الفاتح (الرقم 403) والوردي الساطع (الرقم 402) والبرتقالي اللامع (الرقم 401)، حيث يمكن استخدام أحمر الشفاه لتوريد الخدود أيضاً، بفضل قوامه الكريمي الذي يندمج مع البشرة بسهولة، ويتوافر كل منها بحجم صغير مناسب للسفر والتنقل وعبوات قابلة لإعادة التعبئة.

وتضم التشكيلة الجديدة أيضاً الإصدار الجديد من غطاء أحمر شفاه Fabulous Summer المزيّن بطبعات كلاسيكية وزخارف على شكل أحواض سباحة زرقاء، وهو خيار مثالي لتزيين حقيبة السفر أو التألق به كقطعة إكسسوار منفصلة. ويمكن تنسيق غطاء Fabulous Summer مع الإكسسوار المميز على شكل أحمر شفاه الذي تقدّمه العلامة ضمن التشكيلة، لتضمن تألق عملائها من عشاق مستحضرات التجميل بإطلالة فريدة وجذابة تناسب ذوقهم الرفيع.

وتدعو العلامة جميع العملاء للاستعداد لصيف 2022 مع أبرز منتجاتها المستوحاة من موسم الشمس والبحر.

لمحة حول Herrera Beauty

تم إطلاق Herrera Beauty في عام 2019 تحت إشراف Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم الجمال، لتقديم مفهوم فريد وجديد كلياً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد، حيث يمكن ارتداء قطع العلامة وتخصيصها بشكل كامل يلائم الذوق الخاص، لتضمن التألق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار. وتحرص العلامة، من خلال الإصدارات المتميزة التي أطلقتها مؤخراً، على ترسيخ حضورها من خلال تركيبات مبتكرة وخفيفة الوزن، وهو ما بات يعكس بطابعه الجريء وحضوره المفعم بالحيوية والمتعة جوهر Carolina Herrera المتمثّل في الثقة ومتعة الحياة. وتواكب العلامة التطوّر المتواصل في احتياجات المرأة العصرية، حيث تقدّم مجموعةً من الأدوات التفاعلية كخدمات تجريب المنتجات افتراضياً واختيار الخصائص المفضلة، إضافة إلى إطلاقها للعديد من الدروس التعليمية الخاصة على الإنترنت، ما مكّنها من تحقيق مكانة بارزة في مجال الابتكار الرقمي والتخصيص. وتماشياً مع التزام Carolina Herrera بمبادئ الاستدامة، تصمّم العلامة مستحضراتها من أحمر الشفاه وأحمر الشفاه صغير الحجم وعبوات بودرة الوجه بطريقة تسمح بتعبئتها من جديد، ما يخفّف من نفايات التغليف بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بها كقطع متميزة من المجوهرات. كما تتميز تشكيلات Herrera Beauty بالأناقة والجرأة، بما يعكس أسلوب الدار وثقافتها المتأصلة في نيويورك، ويعبّر عن نظرتها الخاصة لمعنى الحداثة العفوية. تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الروابط التالية @carolinaherrera على “إنستغرام” وموقع “فيسبوك”: Facebook.com/CarolinaHerreraNY.

زر الذهاب إلى الأعلى