جمال

“دولتشي &غابانا” للجمال تقدّم “دولتشي ليلي” Dolce Lily ماء التواليت الجديد

زهرة جديدة تتفتح في باقة “دولتشي” Dolce: تُقدّم “دولتشي وغابانا” للجمال Dolce&Gabbana Beauty عطر “دولتشي ليلي” Dolce Lily، ماء التواليت الجديد المضيء. للتعبير عن الجانب الأصيل والعاطفي لفتاة عطر “دولتشي” Dolce، يجسّد العطر الفاكهي والزهوري تحولّها إلى امرأة شابة واثقة من نفسها. فهي دائمة التنقّل، لكنها تستمتع بأبسط ملذّات الحياة، وقد تمّ أسر طاقتها وشخصيتها الفريدة في شكل مثالي في عطر “دولتشي ليلي” Dolce Lil النابض بالحياة.

العطر

يحتفي عطر “دولتشي ليلي” Dolce Lily بزهرة الزنبق الوردي الآسرة – رمز الأنوثة والعطف. صُنع العطر من جانب مبتكرتيْ العطور المشهورتيْن ناتالي تشيتو Nathalie Cetto ونسرين غريلّي NisrineGrillie، فالعطر عبارة عن أزهار فاكهية مشرقة، إذ يجمع بين توقيع الأزهار الرقيقة لنغمات الزنبق الوردي وفاكهة الآلام الاستوائيّة، وخلفيّة من المسك الناعم والحسّي. يضفي عطر “دولتشي ليلي” Dolce Lily، المليء بالطاقة المتلألئة تأثيراً أصيلاً وجديداً على مجموعة “دولتشي” Dolce.

المكوّنات

يفتتح العطر بعبق الفاكهة الحيويّة – روائح الحمضيات المُستخلصة من البرغموت الإيطالي تتناقض مع فاكهة الآلام الاستوائية. تُضفي نغمة فاكهة الآلام هذه، لمسة استوائية على قلب العطر الزهوري، حيث يتداخل عبق الزنبق الوردي المتلألئ مع روائح الورد المتميّزة. تمّ وضع هذه الأزهار المتألقة على خلفية من المسك الناعم، ما يضفي لمسة حسّية رائعة. يعمل خشب الصندل على ترسيخ الرائحة، وإضفاء العمق على قاعدته، بينما تضيف الفانيلا جودة آسرة إلى الأثر الذي تتركه على البشرة.

التوضيب

تملك القارورة المنحنيات الأنثوية نفسها، والصورة الظلية الأنيقة لعطر”دولتشي” Dolce الأصليّة، ولكن الزجاج ملوّنٌالآن بلمسة نابضة من اللون الوردي، ما يُعبّر عن الشخصيّة المُفعمة بالحيويّة لفتاة “دولتشي” Dolce. أعيد تصميم غطاء الزهرة الأيقوني بلون وردي متناسق نابض بالحياة، يعكس نغمات الزنبق المتلألئ في قلب العطر. يُزيّن قارورة العطر شريط أسود رفيع بتفصيل الحُبيبات الصغيرة، بمثابة لمسة أنيقة، هي توقيع آخر لخط “دولتشي” Dolce. كتفصيل نهائي، تم نقش “الزنبق” على القارورة بخط برتقالي فاتح، يشير إلى الجوانب الفاكهية للعطر الذي تحتضنه.

الحملة الإعلانية

الحملة الإعلانيّة من بطولة ديفا كاسيل التي تمثّل وجه “دولتشي ليلي” Dolce Lily .

تجسّد ديفا بشكل مثالي الطاقة الحيويّة والشخصيّة الأصيلة لفتاة “دولتشي” Dolce. شوهدت وهي تستمتع بالأجواء المفعمة بالحياة لمنطقة بورتوفينو الخلّابة، لحظة وصولها إلى الكورنيش في سيارة حمراء مكشوفة، وتستمتع بتناول القهوة مع الأصدقاء في مقهى بجانب الميناء. روحهاالمرحة وثقتها المتألقة تُشعّانمن خلال كل تحرّكاتها، بينما تستمتع بلحظات الحياة البسيطة.

مجموعة “دولتشي” Dolce

يضيف عطر”دولتشي ليلي” Dolce Lilyزهرة جديدة إلى باقة”دولتشي” Dolce النضرة – باقةٌ تتفجّر بمجموعة من الأزهار المختلفة، كل عطر من عطور المجموعة يعبّر عن وجه جديد لفتاة”دولتشي” Dolce”. كان عطر “دولتشي أو دو بارفان” Dolce Eau de Parfum بتركيبة ماء العطر، أول زهرة برعمت، حيث تمّ أسر جوهر فتاة تتمتّع بجمال طبيعي وثقة كبيرة بالنفسداخل عطريجمع بين نفحات زنبق الماء الأبيض الرقيق، أزهار النرجس البيضاء الجريئة،والأماريليس الأبيض. بعدها، أضاف عطر “دولتشي غاردن” Dolce Garden هالة فاتنة من أزهار الياسمين الهندي الآسرة، ومزيج المكوّنات الحمضية مع نغمات جوز الهند القشدي وحليب اللوز الناعمفي رائحةفاتنة وأنيقة.بعد ذلك، أضفى عطر “دولتشي بيوني” Dolce Peony جودة رومانسية ناعمة، وذلك من خلال زهرة الفاوانيا الفريدة والتي ترمز إلى الطاقة الإيجابية والحظ السعيد. أما عطر “دولتشي شاين” Dolce Shineفيتألّق بأشعة الشمس المشرقة، طابعه الحسّي والمبهج يجمع بين مستخلصات المانجا الريّانة، والياسمين الناصع، والأخشاب الفاتحة المشبعة بحرارة الشمس. في المقابل، أضفى عطر”دولتشي روز”Dolce Rose أسلوبًا شغوفًا وجريئًا، حيث أضافت ملكة الأزهار لونها الزاهي والأيقوني، ورائحتها المبهجة. الآن مع”دولتشي ليلي” Dolce Lily، يجد الجانب الأصيل والعاطفي لفتاة “دولتشي” Dolceتعبيرًا جديدًا، من خلال فاكهة الآلام النابضة بالحياة التي تضيف لمسة غريبة إلىالزنبق الوردي المتلألئ.

“دولتشي ليلي” ماء التواليت Dolce Lily

30 مل- 50 مل- 75 مل

“دولتشي” ماء العطر Dolce Eau de Parfum

30 مل- 50 مل- 75 مل

“دولتشي غاردن” ماء العطر Dolce Garden Eau de Parfum

30 مل- 50 مل- 75 مل

“دولتشي بيوني” ماء العطر Dolce Peony Eau de Parfum 30

30 مل- 50 مل- 75 مل

“دولتشي شاين” ماء العطر Dolce Shine Eau de Parfum

30 مل- 50 مل- 75 مل

“دولتشي روز” ماء التواليت Dolce Rose Eau de Toilette

30 مل- 50 مل- 75 مل

زر الذهاب إلى الأعلى