جمال

“دي لارتا” تطلق التركيبة الحصرية لسيروم نبتة الهرم [Tq]

يتطور عالم العناية بالبشرة باستمرار مع معرفة المزيد من المكونات والتركيبات التي نأمل في أن تخفي علامات التقدم في السن وتوفر تلك اللمعة الجميلة النابعة من الداخل التي يحلم بها كل شخص. ومع وجود الكثير من المعلومات، قد تصعب معرفة الحقيقة الصادقة، وما هي المنتجات التي يجب شراؤها و ما هو الأفضل لبشرتنا.

“دي لارتا”هي علامة تجارية تعتمد على العلم، وتستخدم قوة النباتات الطبيعية والمحلية في الإمارات العربية المتحدة في سوق منتجات العناية بالبشرة. يعمل الفريق بشكل متماسك في مختبره الخارجي، مشتركين في كل خطوة من تطوير منتجاتهم، صانعين تركيبات جميلة، تهدف لنتائج فعالة. مع وجود “دي لارتا” في هذا المجال، فإنها تلتزم بالتطور والتعلم مع المستهلكين، واضعة في عين الاعتبار كل الآراء لتطور منتجاتها بفعالية للرجال والنساء. وهكذا، جمعت “دي لارتا” كل الآراء وأطلقت أخيراً سيروم نبتة الهرم [Tq] الحصري والمطور والذي طال انتظاره.

ينضم السيروم الجديد إلى مجموعة نبتة الهرم [Tq] الحالية. تَعد تركيبة السيروم بتوفير مستوى فعال لأفضل مكونات الطبيعة، جامعاً بين المصادر النباتية [Tq]، وحمض الهيالورونيك وفيتامين إي، الذي يرطب ويخفف من شكل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يساعد النهج العلمي المستخدم لصناعة سيروم [Tq] ليس فقط على بناء الحاجز المثالي الذي تحتاجه البشرة لحماية نفسها ضد الملوثات البيئية، لكن أيضاً على تحفيز تجديد البشرة. يسمح التركيز العالي للمكونات الفعالة في السيروم الناعم سريع الامتصاص بترطيب أعمق، معطياً نتائج طويلة الأمد، فيجعل البشرة مرتاحة، ونضرة ومرنة مع كل لمسة.

إضافة إلى إطلاق سيروم “دي لارتا” الجديد، تستعد العلامة التجارية بإعلان تعاونها مع أحد فنانات الإمارات الناشئات “موزه مطر” ، والتي تأخذ إلهامها من البيئة باستخدام ألوان تعتمد أساساً على الماء. تميل المواضيع التي تختارها aنحو الطبيعة، والبشر، وقصصهم. وألهم ذلك “دي لارتا” التي طلبت من “موزه” رسمة لنبات الهرم [Tq] لتسجيل وبناء وعي أقوى نحو قوة وجمال النباتات الصحراوية الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة. تهدف “دي لارتا” لرؤية علامتها التجارية تنتشر عالمياً بهذه النوعية من التعاون وتسعى إلى نشر مواهب الإمارات العربية المتحدة، وثرواتها الطبيعية المتعددة ، واقتصادها المزدهر.

زر الذهاب إلى الأعلى