جمال

سيسلي Sisley تقدم “سوبريميا آت نايت” لوشن العناية الفائقة بالبشرة والمضاد للشيخوخة

في الليل، بينما نكون نائمين ومحصّنين من التعدّيات الخارجيّة، تتجدّد البشرة وتنشط فيها عمليّة الترميم الطبيعيّة.

يقدّم الليل نافذة ثمينة لترميم الأضرار التي لحقت بالبشرة أثناء النهار.

في عام 2009، ابتكرت مختبرات “سيسلي” Sisley “سوبريميا” Supremÿa، وهو منتج فائق مضاد للشيخوخة مخصّص للعناية المسائيّة بالبشرة والذي قدّم ابتكارات رائدة في علم الأحياء الزمني، وعلم وظائف الأعضاء الجلدية. وضع هذا المنتج الأولي الأسس لمجموعة استثنائية مخصّصة لتجديد البشرة ليلاً.

من أجل تعظيم الخصائص المضادة للشيخوخة لمجموعة “سوبريميا”SUPREMŸA، يجب اتخاذ الخطوة الرئيسيّة الأولى: التفعيل.

والخطوة الأولى من الطقوس التي تُحفّز عمليّة التجدّد الليلي، وتدعم فعاليّة مستحضرات تتمثل باستخدام “سوبريميا” المخصّصة للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة.

وترتكز القاعدة الأوليّة على تزويد البشرة بمكوّنات العناية الرئيسية لتحضيرسطحها وإيقاظ التواصل بين الخلايا في العمق، فذلك يُحفّز المستحضر لحالة الاستجابة المثلى للمكوّنات الرئيسية في روتين العناية المسائيّة، ويُفعّل الروتين آليات التجدّد والترميم. فتبدو البشرة متألقة وشابة.

في الليل، عندما تستريح أجسادنا وتسرح عقولنا إلى عالم الأحلام، تتحرك خلايانا. بينما نحن نائمون ومُصانون من الأضرار الخارجية، تبدأ بشرتنا في عملية الترميم الذاتي. يتم تنشيط الخلايا وتبدأ طقوس التجديد الليلي.

1- ترطيب البشرة بعمق ما يسمح بامتصاص المكوّنات الرئيسيّة في شكل أفضل.

تمتص البشرة المرطبة بعمق المكوّنات الرئيسيّة 10 مرّات أكثر من البشرة الجافة. ويعمل لوشن “سوبريميا”Supremÿa كأساس، يحضّر البشرة لتعزيز فوائد الطقوس الليلية.

وتحتوي التركيبة على محلول من السُكّريات الحيويّة، يساعد على ترطيب البشرة تدريجيًا وفي شكل دائم، والغليسرين الذي يجذب الماء ويحتبسه في أعماق البشرة. كما يحافظ ال “برو-فيتامين” B5 على مستويات ترطيب البشرة.

الآن، وبعد أن أصبحت البشرة ممتلئة بالرطوبة، فقد باتت جاهزة لامتصاص المكوّنات الرئيسيّة لمستحضرات العناية بالبشرة الليلية، والاستفادة منها على النحو الأمثل.

2- تحفيز البشرة لزيادة نفاذها وتمكين المكوّنات الرئيسية من اختراق أعماقها.

يؤدي تحفيز البشرة وإنعاشها بشكل فعّال إلى زيادة نفاذها. ويمكن للمكوّنات الرئيسية أن تنفذ إلى الجلد بسهولة أكبر، ويتمّ امتصاص مستحضرات العناية في البشرة بشكل أكثر فعالية.

يحتوي مستخلص العنب الأحمر على خصائص منعشة تساعد على تنشيط البشرة، وتعزيز آليات التجدّد الليلي.

3  – تفعيل عملية التبادل الخلوي لدعم آلية الترميم ومكافحة الشيخوخة

مع تقدّمنا في العمر، يتدهور الاتصال بين الخلايا، لذا من الضروري تسهيل هذا التبادل من خلال إعادة تنشيط آليات الترميم الليلي. ويعمل “سوبريميا” Supremÿa لوشن العناية الفائقة بالبشرة المضاد للشيخوخة على “إيقاظ” الاتصال بين الخلايا لبدء التجديد الليلي ومحاربة الشيخوخة، والتي يتم تعزيزه بشكل أكبر من خلال هذه المستحضرات.

يساعد مستخلص “سوفورا جابونيكا” Sophora japonica على إعادة البشرة إلى حالة من الهدوء النسبي بعد تعرضها للتلف بسبب الإجهاد التأكسدي اليومي وسيؤدي هذا المكوّن الرئيسي متعدّد الوظائف أيضًا إلى إيقاظ الاتصال بين الخلايا في الأعماق لبدء تجديد الأنسجة.

وهناك أيضاً مستخلص ببتيد الصويا والأدينوزين اللذين لهما مفعول مضاد للتجاعيد، مستخلص الجوز، يُنعش ويضفي الحيويّة بينما تعيد خلاصة العشب البحري “بادينا بافونيكا” PadinaPavonica امتلاء الجلد.

بشرة جميلة طوال الليل

عند تطبيق اللوشن، تصبح البشرة مرطبة بعمق، أكثر مرونة ونعومة، وبملمس حريري، يتمّ تحفيزها بحيث تصبح أكثر تقبّلاً لملحقات مستحضرات العناية بالبشرة.

يومّاً بعد يوم، يبدو الوجه في الصباح منتعشًا ومرتاحًا، وتبدو البشرة متجدّدة. عندما يتمّ إقرانه بمستحضرات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة من مجموعة “سوبريميا” Supremÿa، تصبح البشرة مصقولة وناعمة أكثر. تبدو مشعّة.

مزيج رائع

ملمس هجين منعش، ومريح، يغمر البشرة بإحساس النقاوة والشفافيّة.

الليل هو وقت الاسترخاء، النوم، والظلام، لذلك فهو يستدعي تجربة حسّية.

يغمر التركيبة الغنية والحليبية لمستحضر “سوبريميا” Supremÿa الأدمّة (الطبقة الخارجية للجلد) في لحظة الرفاهيّة القصوى.

حجاب منعش وخفيف الوزن عند استخدامه، يتحوّل إلى ملمسٍ مغذٍ ومُغلِّف عند تدليكه على البشرة. حريري، ناعم ومريح، يترك ملمسًا مخمليًا خفيًا وغيردهني على البشرة.

عطر اللوشن، هو نفسه الموجود داخل مجموعة”سوبريميا” Supremÿa، يُكمّل هذا الطقس الليلي. مُعطّر بشكل طبيعي بمكوّناته الرئيسية،يجمع اللوشن بين الزيت العطري الثمين للورد الدمشقي مع زيوت المغنولياوإبرةالراعي الأساسية ، والتي تتمتع بخصائص مهدئة، ملطفة، بالإضافة إلى خصائص منقيّة.

لوشن ما قبل العناية بالبشرة

كيف تستخدمين هذه الخطوة الجمالية الجديدة؟

يجب تطبيق لوشن “سوبريميا” Supremÿaعلى كامل الوجه والعنق كل مساء بعد إزالة المكياج. قومي بتدليكه بلطف إلى أن يتم امتصاصه بالكامل.

1. التحضير 2. التحفيز 3. التفعيل

قومي بحركات تمليس عبر ملامح وجهك وعنقك بالكامل، انطلاقًا من وسط الوجه إلى الخارج. بواسطة إصبع السبابة والإبهام قومي بقرص البشرة لتحفيز الدورة الدمويّة. اتبعي تقنيّة التربيت المتتالي الذي ينزلق من إصبع السبابة نحو الإصبع الصغير لتنشيط البشرة.

بهذه الخطوات، يتم رفع قدرة البشرة على امتصاص المكوّنات الفاعلة، وتكون جاهزة لتلقي منتجات العناية بالبشرة الأخرى المتوافرة ضمن المجموعة للحصول على طقوس ليلية كاملة تكافح الشيخوخة: مصل محيط العينيْن “سوبريميا آيز سيروم”Supremÿa Eyes Serum،كريم العناية بالبشرة Supremÿa Skin Care ، والبلسم “سوبريميا بوم” SupremÿaBaume.

زر الذهاب إلى الأعلى