جمال

“نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez يقدّم له عطر for him Bleu Noir

عمق جديد

يحتضن “نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez لغز الرجولة العصريّة مع عطر ” فور هيم بلو نوار” for him Bleu Noir، العطر الجديد والجريء ضمن مجموعة العطور الآسرة المصمّمة له. مستوحى من افتتان “نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez بالدرجات اللونيّة الدقيقة للون السماء في الليل – في البداية، بالكاد يُمْكن تميّيز ظلالها بلونيْ الأزرق والأسود، ومع ذلك، تتضّح تتدرجيًا كلما دقّقنا النظر فيها أكثر – يحملالخط الأزرق وسمة الازدواجيّة في صلبه. مع عطر ” فور هيم بلو نوار” for him Bleu Noir، تم تكثيف هذه الازدواجيّة التي تُجسّد رجلًا تُخفي أناقته الرائعة ظُلمة مثيرة للفضول تزيد من جاذبيته الآسرة.

المزيد من المِسْك الغامض

أعمق وأكثر كثافة من عطر “بلو نوار أو دو تواليت” Bleu Noir Eau de Toilette بنسخة ماء التواليت وماء العطر Eau de Parfum، يضفي عطر “بلو نوار بارفان” Bleu Noir Parfum مزاجًا جديدًا من الغموض الآسر. يبقى المِسْك الأيقونيلـعطور “نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez في جوهر العطر، ما يؤكّد الإحساس الغريزي لرجل “بلو نوار” Bleu Noir، إنما الآن تمّ تكثيف الطبقات الجلدية المستخلصة من جلد الغزال، وتعزيزها بأناقة بعبق بودرة السّوسن، وتمّت تحليتها بالعبق الآسرلحبوب التونكا، الغنيّة بنفحات تحتيّة قوامها الفانيلا والكراميل.

مع افتتاح العطر، تندمج النفحات العلويّة الحمضيّة المستخرجة من البرغموت الإيطالي واليوسفي مع خشب السّرو العطري، ما يضفي طاقة منعشة عصريّة تتناقض مع عبق المِسْك الحسّي المُهيْمن على العطر. يتم تعزيز المغناطيسية المُغرية للمِسْك الأيقوني من خلال دفء خشب الأرز الأزرق، ورائحة التوابل الخفيفة لحَب الهال، بينما يضيف السّوسن لمسة بودرة أنيقة. شيئاً فشيئاً، يكشف قلب العطرعن القاعدة الغنيّة والآسرة لنغمات الجلد المدبوغ، خشب الصندل الدافئ، ونجيل الهند الترابي المعزّز بأثر حبوب التونكا الحلو والآسر.

مبتكرة عطر ” فور هيم بلو نوار” for him Bleu Noir

تقول صانعة العطورسونيا كونستانتSonia Constant: “عندما ابتكرت عطر ” فور هيم بلو نوار بارفان” for him Bleu Noir Parfum المُركزّة، كنت أرغب في إنشاء نسخة أعمق من ” فور هيم بلو نوار” for him Bleu Noir- أكثر غموضًا، وغنيّةأكثر بالنفحات الشرقيّة. قمت بتعزيز الطبقات المُستخلصة من الجلود في عطر “بلو نوار” Bleu Noirالتي تتزاوج تمامًا مع قلب المِسْك، والذي بات يترافق مع أناقة السّوسن والنفحات الحسيّة الآسرة لحبوب التونكا.

الكشف عن عمقٍ جديد

إعادة بلورة دقيقةلقارورةعطر ” فور هيم بلو نوار” for him Bleu Noir الأصليّة، حيث يحافظ العطر الجديد على الشكل الهندسي النقي والصورة الظليةالغرافيكيّة التي أصبحت توقيعًا لا لبس فيه لـعطور”نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez. لأول مرّة، تكتسب قارورة العطر شفافيّة جديدة، حيث يعكس اللون الأزرق الدخاني للزجاج كثافة العطر في الداخل. يتوّج القارورة غطاء مستطيل الشكل باللون الأزرق الداكن غير لمّاع، ما يجعلها قطعة فنيّة أنيقة، يشير تصميمها بمهارة إلى اللغز الداكن لعطر ” فور هيم بلو نوار” for him Bleu Noir.

الرجولة العصريّة

يجسّد روبرتو سيبوسRoberto Sipos الرجولة، والنفحات الراقية والغامضة لعطر ” فور هيم بلو نوار” for him Bleu Noir المصمّم للرجال. تمّ تصوير الحملة الإعلانيّة بعدسة المصوّرة الهولنديّة فيفيان ساسن Viviane Sassen، وقد تمكّنت من أسر حضور روبرتو المغناطيسي في صورة مذهلة التقطتها له بلونيْ الأبيض والأسود، يتقاطع معها ظل غرافيكي يُلمّح إلى الجوانب الأكثر عمقاً وكثافة لعطر ” فور هيم بلو نوار” for him Bleu Noir. النقاء المطلق للصورة ملفت ببساطة، وهو تعبير قوي عن النظرة الجمالية العصريّة لـ “نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez.

زر الذهاب إلى الأعلى