جمال

وحدي لون بشرتك مع مجموعة “فيلورجا” الجديدة

مع التعرض الكبير للشمس، بسبب الطقس في المنطقة، تكون البقع الداكنة الناتجة عن فرط التصبغ والبشرة غير المتعادلة مشكلة يومية في مواجهة المظهر الشاب والبشرة الصحية.

العلامة التجارية الفرنسية للعناية بالبشرة المعترف بها دولياً، فيلورجا، توفر للنساء حلولاً متقدمة لمشاكل البشرة اليومية عن طريق دمج الطب التجميلي العصري في منتجاتهم.

أطلقت فيلورجا مجموعة توحيد البشرة Skin-Unify Range الجديدة، لبشرة متعادلة ومشرقة، ملهمة من ثلاث تقنيات للطب التجميلي تحتوي على تركيبة قوية ثلاثية الفعل. يساعد الفعل المضاد للبقع الداكنة، الملهم من علاجات الليزر المشهود لها، على تجنب البقع الداكنة وزيادة التصبغ وتقليلهما عن طريق تنشيط دور معادل لون البشرة، والفعل الأقرب إلى تقشير البشرة، يعادل ويوحد اللون. وأخيراً، يوجد الفعل المنير، مثل تقنية إنارة الوجه الطبية، الذي يرطب البشرة بعمق ويملئها مما يؤدي لشكل مشرق وأملس. وكفائدة إضافية، يحتوي المنتج أيضاً على عوامل التركيز الناعم التي تساعد على تسوية البشرة وإنارتها في الحال. وجدت 9 سيدات من 10 سيدات فرقاً في حالة بشرتهن بصورة عامة وحصلت 93% منهن على بشرة متعادلة بصورة أكبر عندما استخدمتن منتجات فيلورجا.

Filorga Skin-Unify Illuminating Even Skin Tone Cream, 50ml

كريم فيلورجا المنير لتوحيد البشرة، 50 مل

كريم يومي يوضع في الصباح والمساء، يوفر طبقة ملساء تغذي وترطب البشرة من الداخل إلى الخارج. الكريم الذي يجمع بين التركيبة القوية والتجربة الحسية الممتعة، يقي من البقع الداكنة ويقلل من مظهرها وينير البشرة فوراً. مناسب لكل أنواع البشرة.

Filorga Skin-Unify Illuminating Even Skin Tone Serum, 30ml

سيروم فيلورجا المنير لتوحيد البشرة، 30 مل

بملمسه المرطب السائل الذي يندمج مع البشرة ويترك لمسة ناعمة مثيرة، يصنع هذا السيروم بامتياز بشرة ملساء، أفتح، وأكثر إشراقاً. الكريم الغني في Cystoseiratamariscifolia، وGlycyrrhizaglabra وفيتامين C، لدية تأثير مضاد للبقع الداكنة. يحتوي السيروم أيضاً على رباعي ببتيد له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للتلوث، التي تساعد على وقاية البشرة من العوامل الخارجية المضرة التي تتسبب في البقع الداكنة والذبول.

Filorga Skin-Unify Illuminating Perfecting Fluid, 15ml

سائل فيلورجا المتمم المنير لتوحيد البشرة، 15 مل

ملمسه سلس ومشبع بجزيئات متغيرة الألوان لمنح البشرة لمعة رقيقة مضيئة. ليساعد ليس فقط على تجنب البقع الداكنة وتقليل مظهرها، لكن أيضاً على إنارة البشرة فوراً. مصنوع خصيصاً ليوضع على مناطق في الوجه تعكس معظم الضوء، يمكن استخدامه قبل الماكياج للمسة لمعان رقيقة أو بعد الماكياج لتأثير أكثر وضوحاً.

زر الذهاب إلى الأعلى