جمال

 DIOR BACKSTAGE HOLIDAY 2022 ماكياج أنيق بتوقيع ديور

يشارك Peter Philips أسرار ماكياجه من خلال مجموعة DIOR BACKSTAGE المستوحاة من أجواء عروض الأزياء المتأججة. فبهدف جعل مستحضراته في متناول الجميع، صمم المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup مجموعةً من المستحضرات الشاملة، البسيطة والبديهيّة ذات نتائج احترافية أثبتت جدارتها على منصات الأزياء. فتُعتبر مجموعة DIOR BACKSTAGE المجموعة الضرورية التي تناسب كافة أنواع البشرة. إذ تحقق هذه المجموعة الممتعة المتعددة الأوجه كل إطلالة مرغوب بها. وللاحتفال بموسم الأعياد، يتوفّر ثلاثي Dior Backstage Eye Palette، و Dior Addict Lip Glow وDior Addict Lip Maximizer الأيقوني من ابتكار Peter Philips بنمطي ألوان قويين: العنابي والكاكي. إذ توفر ألوانها النابضة التي أعيد ابتكارها بكثافات جديدة جريئة، الدفء في الشتاء، ومجموعةً متنوعةً من التوليفات بلمسات نهائية متعددة. أنه مجموع ست مستحضرات قابلة للتكثيف للمزج والتنسيق والتعبير عن كل فكرة ماكياج ومزاج.

مستحضر Dior Addict Lip Maximizer، ملمّع الشفاه الذي يمنح شفاهك حجماً ولمعاناً مميزين

يشكل ملمّع الشفاه المعزز للحجم الشهير Dior Addict Lip Maximizer الوجه الثالث من إطلالة مجموعة DIOR BACKSTAGE HOLIDAY 2022 الجديدة، من تصميم Peter Philips. ويمكن استخدام اللونين 103 Pure Gold و 035 Burgundy  لتكملة لوحتي ماكياج العيون الخاصتين أو إضفاء التباين عليها.

فيقوم ملمّع الشفاه الفائق هذا، المشبع بكريات حمض الهيالورونيك التي تعزز الرطوبة وحجم الشفاه، بملئ الشفاه على الفور وتعزيز جمالها مع كل استخدام، يوماً بعد يوم. ويضفي التركيز العالي بعرق اللؤلؤ الذي يتميّز به لمعاناً فائقاً على الشفاه. كما يوفّر مستحضر Lip Maximer المتعدد الاستخدامات، المصمم ليتم وضعه وحده، أو كقاعدة للمكياج أو حتى كطبقة نهائية، الراحة المثالية للشفاه، ويضمن ترطيبها طوال 24 ساعة 3، بالإضافة إلى الحجم، الراحة واللمعان التي تشكل اللمسة النهائية لابتسامة مدهشة.

لوحة ماكياج العيون DIOR BACKSTAGE EYE PALETTE : لإطلالة طبيعية أو حادة مخصصة

بمناسبة موسم الأعياد هذا العام، استمدّ Peter Philips الوحي من ألوان مستوحاة من الأعياد. فتشبه لوحتي ماكياج العيون Backstage Eye التي أعيد ابتكارهما حول لوني الأخضر الكاكي والأحمر العنابي، تناغمين نابضين بالألوان يتلاءمان مع جميع ألوان البشرة. فيسلّط اللون الأبيض المعدني المتقزّح في لوحة ماكياج العيون Eye  Palette 008 Khaki Neutrals الضوء على مزيج من ألوان الأخضر،  البني والذهبي البراق والمتقزّح. في حين تتميّز لوحة Eye Palette 009 Burgundy Neutrals بألوان الأحمر، الوردي الداكن والبني غير اللماع والساتيني المعززة بلون ذهبي بتأثير معدني فائق. وقد تم بناء كل لوحة ماكياج حول مستحضر “برايمر”، سبعة ألوان تظليل جفون وطبقة نهائية براقة تسمح للجميع بابتكار إطلالة ماكياج خالية من الشوائب. فيتم وضع مستحضر “البرايمر” كقاعدة للماكياج، تسمح بتثبيت ألوان اللوحة والزيادة من حدة نتيجتها. وتتميّز هذه الألوان السبعة الغنية بالعناصر الملوّنة بكونها ناعمة وقوية في الوقت نفسه، بالإضافة إلى سهولة وضعها بواسطة أطراف أصابعك أو فرشاة. كما تضفي الطبقة النهائية اللماعة اللمسة النهائية على المكياج، فتعزز حدة الألوان وتُضفي إشراقةً على العيون شبيهة بإشراقة مستحضر إضفاء الإشراق. ويمكن وضع هذه الألوان، المصممة لتلائم كافة ألوان البشرة بمفردها أو من خلال مزجها مع الألوان الأخرى.

‏Dior Addict Lip Glow، البلسم المنعش للون

يتبنى مستحضر Dior Addict Lip Glow المرهف والحاد في آن ألوان الموسم. فاختار Peter Philips ربط لوحة ماكياج العيونDIOR BACKSTAGE EYE PALETTE 008 KHAKI NEUTRALS  مع أحمر شفاه DIOR ADDICT LIP GLOW 028 MINTY ROSE.  فيتحوّل لونه المثير للإهتمام والمفاجئ على الشفاه، لمنحها لوناً زهرياً  مرهفاً. كذلك اختار Peter Philips، DIOR ADDICT LIP GLOW SHADE 035 BURGUNDY الذي يتيمّز بلونه الحاد والفاخر كالفاكهة الحمراء، ليتماشى مع لوحة ماكياج العيون DIOR BACKSTAGE 009 BURGUNDY NEUTRALS.  إذ يكشف مستحضر Dior Addict Lip Glow، الذي يتميّز بتكنولوجيا إحياء اللون، التي تتكيّف مع مستوى تركيز الهيدروجين في الشفاه، عن اللون الطبيعي للشفاه ويعزّزه بتأثير زهري مرهف، تزداد حدته تدريجياً، يناسب الجميع ويميّز كل شخص في الوقت نفسه. وتعزز بنيته الشفاه وتحميها مع ترطيبها لمدة 24 ساعة 1، بفضل تركيبة مشبعة بزيت الكرز وتحتوي على مكونات ذات مصدر طبيعيّ بنسبة 97% 2. فيزين مستحضر Dior Addict Lip Glow الشفاه بإشراقة متألقة سواء وضع وحده كبلسم ملوّن أو كقاعدة للماكياج.

زر الذهاب إلى الأعلى