جمال

‏DIOR FOREVER 2022 إعادة ابتكار مستحضر أيقوني للبشرة المثالية

في العام 2007، ابتكرت Dior مستحضر الأساس Dior Forever ذا التغطية العالية والأناقة في الانصهار، المستحضر الأوّل الذي يمزج ما بين التركيبة التي تدوم طويلاً والعناية بالبشرة لمنح النساء مظهراً مثالياً غير مسبوق. فمع بيع ملايين العبوات في كل أنحاء العالم، تحوّل مستحضر Forever إلى أيقونة، إذ يُعدّ المستحضر الأساس الذي يعبّر عن جوهر مهارة Dior الحِرفية، كما يعكس مستحضر الأساس Forever المهارة الحِرفية للباحثين الذين استفادوا من خبرة الـ 50 سنة التي تتمتّع بها Dior وأبحاثها السبّاقة في مجال العناية بالبشرة، بالإضافة إلى مهارة علماء النبات وعلماء Dior الذين ورثوا شغف Christian Dior بالأزهار، ومهارة Peter Philips النابعة من خبرته في الألوان وتقنيات المكياج.

مستحضر Forever عبارة عن 15 سنة من الهوس بالمثاليّة، 15 سنة من حبّ المرأة، من المرأة نفسها، مستحضر مرافق لها يزيد من ثقتها بنفسها بشكل يوميّ. في العام 2022، عرفت قصّة مستحضر Forever نقطة تحوّل بفضل جيل جديد. مفعول يدوم لفترة أطول، عناية إضافية بالبشرة وتركيبة أكثر نقاءً*. وبسبب التغييرات التي يعرفها المجتمع، تتطوّر حياة النساء وتتبدّل رغباتهن… فاستبق مستحضر Forever مرة أخرى هذه التوقعات عبر جيل جديد من مستحضرات الأساس الرياديّة.

“قد تبدو 15 سنة زمناً طويلاً، لكن في الوقت نفسه نكاد نشعر بأن الوقت لم يمرّ. اليوم، نعيد ابتكار مستحضر الأساس الأيقوني Forever مع تركيبة جديدة يلعب فيها عنصرا العناية بالبشرة والزهور دورين أساسيين، من دون المسّ بميزاته الأصليّة. بل على العكس، إذ يوفّر هذا الجيل الجديد أداءً أفضل”. Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup.

مستحضر Forever يقاوم كل شيء: الحرارة، الرطوبة، التوتر، علامات التعب، وحتّى المسح. ولإثبات هذا الأمر، تم تقييم مستحضر Forever باستخدام عدد من الاختبارات بواسطة أدوات، في حرارة تلامس الـ33 درجة مئويّة، وكذلك الرطوبة.  بالإضافة إلى ذلك، للمرة الأولى على الإطلاق، تم استخدام بروتوكول من اختبارات جديدة في ظروف واقعيّة على نساء يُقمن في مدن ويعشن حياةً ذات نمط قاسٍ. فمع ميزات مقاومة اللون، وثبات المكياج، وبشرة مشرقة لا تتعب أبداً، تكون النتائج حاسمة، ويؤدّي مستحضر Forever هذه المهمّات طوال 24 ساعة.  

أُعيد ابتكار مستحضر Forever من دون خسارة الإحساس بالبشرة الثانية. يتميّز المستحضر بكونه مريحاً بقدر كريمات العناية بالبشرة، فيداعب البشرة بتركيبته المثالية المذهلة ذات التغطية العالية، فتنبض البشرة بالحياة وتتنفّس، في حين تبدو بأفضل حال.

زر الذهاب إلى الأعلى