موضة

أسبوع الموضة الحدث المُلهم للتصميم والإبداع في مجال الأزياء بمنطقة الشرق الأوسط

بعد النجاح المذهل الذي حققه حفل اختتام فعاليات “أسبوع الموضة في الشرق الأوسط” في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، من المقرر أن يستضيف “أسبوع الموضة في الشرق الأوسط” خلال حفلهِ الافتتاحي البروفيسور جيمي شو، وذلك في الفترة من 26 إلى 30 آذار (مارس) من العام الحالي في قلب إمارة دبي المتألقة.

وستُقام مجموعة الفعاليات الفخمة لعروض التصاميم والأزياء الراقية على مدار خمسة أيام مميزة في قلب المدينة ضمن جدول الأعمال المزدحم لمدينة دبي للإعلام. هذا وسيستضيف الحدث الأبرز من نوعهِ أتيليه كوتور من جانب الأسطورة العالمي الذي يحظى بإعجاب الجميع، البروفيسور جيمي تشو أوبي والذي سيفتتح البرنامج شخصياً، إضافةً الى مشاركة نخبه رائعة من المصمّمين المحليين والعالميين لاستعراض تصاميم الأزياء الراقية، والذي نُظّمت فعالياته بشكل يتماشى مع جهود دبي الواسعة لدعم مختلف القطاعات في مرحلة ما بعد الوباء العالمي، ورؤيتها الرشيدة الهادفة إلى دعم المواهب في مختلف المجالات، ومنها الأزياء والاقتصاد الإبداعي.

وبهذه المناسبة، علّق شو على مشاركتهِ في أسبوع الموضة قائلاً: “بعد هذه الفترة الطويلة لمرحلة ما بعد الوباء العالمي، تمكّنا أخيراً من الاجتماع مرة أخرى في “أسبوع الموضة في الشرق الأوسط”. أنا سعيد وفخور بأن أكون جزءاً من هذه النسخة الافتتاحية لـ”أسبوع الموضة في الشرق الأوسط” في دبي بعد حفل الاختتام المذهل الذي أُُقيم في كانون الأول (ديسمبر) الماضي. شعوري بالأمل بات أقوى من أي وقت مضى، ولا يسعني الانتظار لألتقي بكم جميعاً من أجل استعراض مجموعة أزياء وتصاميم أتيليه كوتور التي أنشأناها مع مجموعة من العملاء المميزين في المنطقة، والتي سيتم عرضها لأول مرة خلال “أسبوع الموضة في الشرق الأوسط” في دبي”.

ومن جانبهِ، قال سيمون جي لوغاتو، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمجلس الموضة في الشرق الأوسط: “يُشرّفنا إحضار أتيليه كوتور الى دبي من جانب البروفيسور جيمي تشو. ونتوجه بخالص الشكر الى البروفيسور تشو والرئيس التنفيذي السيد يو. ونتطلع إلى استقبالهم جميعاً في دبي والاطلاع على مجموعة أزياء أتيليه كوتور الجديدة والتي من شأنها أن تحظى بإعجاب جماهيرنا بالتأكيد”.

ومن الجدير ذكره أن أسبوع الموضة سينطلق بحفل عشاء تشارك في استضافته منظّمة “صندوق عالم أفضل” Better World Fund، وهي منظمة خيرية مقرها في باريس. تليه ثلاثة أيام من الأزياء (ويمكن الجمهور الوصول اليها من خلال التسجيل للحضور)، وتتوافر كذلك صالات عرض خاصة برجال الأعمال والمشترين وصالات خاصة لكبار الشخصيات، ونقاشات وورش عمل تجريبية مفاجئة خاصة بأسبوع الموضة مُخصصة فقط للمدعوين. كما يمكن الضيوف الاستمتاع داخل صالة الأزياء بتناول مجموعة من المرطّبات خلال جدول الفعاليات. وستُقام أيضاً مأدبة غداء فاخرة لكبار الشخصيات في اليوم الأخير من الحدث المُخصص لكبار الشخصيات من الضيوف، من المصمّمين إلى روّاد صناعة الأزياء.

زر الذهاب إلى الأعلى