موضة

استقبلوا العام الدراسي الجديد بإطلالات مميزة من علامة “ستايلي”

ها قد حلّ فصل دراسي جديد، وها هي علامة “ستايلي” المواكِبة لأحدث صيحات الموضة تطلق مجموعتها الجديدة Back-to-Cool التي تستحضر إلى الذاكرة موضة التسعينيات.

تعيد المجموعة الجديدة إحياء صيحة “فارستي”، ويكتنفها الأسلوب الرياضي الكاجوال المتجذّر في ثقافة التسعينيات، ولكنها تطلّ بقصّات معاصرة تقف صامدةً أمام اختبار الزمن. كما تزدان القطع بكتل لونية تتخلّلها لمسة الريترو الأنيقة التي تحتفي بالطابع الفردي والتعبير عن الذات، لتتألق بإطلالات مميزة تسرق الأنظار في الحرم المدرسي مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

تضم المجموعة تشكيلة متنوّعة من القطع الأساسية اليومية التي تتخلّلها لمسة من الألوان الزاهية والنقشات المميزة التي تناسب كل الأذواق، بدءاً من الـ”تي شيرتات” الواسعة والمزدانة بالنقشات مروراً ببناطيل الدنيم والبناطيل المصمّمة بجيوب وصولاً إلى الملابس الرياضية المريحة. كما تشمل المجموعة تشكيلة واسعة من أحذية السنيكرز الرياضية بطابع الريترو التي تكمّل إطلالتك الآسرة!

تجلّت موضة الكتل اللونية ونقشة المربّعات في مجموعة الملابس الرجالية والنسائية التي تشمل قمصاناً وبلوزات و”تي شيرتات” مزدانة بنقشات وجاكيتات “فارستي” متوافرة بلونَي الأزرق الداكن والأحمر.

كما تقدّم مجموعة “ستايلي” الجديدة تشكيلة واسعة من بناطيل الدنيم والبناطيل الرياضية المصمّمة بجيوب بألوان داكنة وكلاسيكية مغسولة للرجال والنساء، حتى توفّر لك أقصى درجات الراحة خلال الأيام الحافلة بالنشاطات في الحرم المدرسي.

تكتنف تشكيلة الأحذية المذهلة في مجموعة “ستايلي” أحذية السنيكرز التي تشمل حذاء فانس الكلاسيكي وحذاء كونفيرس الأنيق وحذاء نايكي إير فورس الرياضي الكلاسيكي، والتي ستصبح أحذيتك اليومية المفضلة إذ تجمع ما بين القصّة المريحة والطابع الأنيق.

زر الذهاب إلى الأعلى