موضة

بالصور – أجمل إطلالات المشاهير في “كأس السعودية” للفروسية

على مدار يومين، استضافت الرياض منافسات “كأس السعودية” للفروسية لعام 2022، بمجموع جوائز يبلغ 35.1 مليون دولار، وذلك على ميدان الملك عبد العزيز للفروسية، وسط حضور نسائي لافت لأبرز الفاشينيستات السعوديات.

تمكنت المدوّنة ومنسّقة الأزياء السعودية سوسن القاضي من تصوير شغفها بالأزياء في إطلالة هي الأجمل في المسابقة إذ ارتدت بدلة أنيقة باللون الأبيض مع حزام أحمر حول الخصر، ووضعت فوقها عباءة بيضاء اللون مع تطريزات بخطوط حمراء أضافت لمسة من الإبداع والأنوثة الى الإطلالة، ونسّقت معها أقراطاً ذهبية بتصميم لافت.

واختارت الفاشينيستا السعودية تمارا القباني فستاناً بالتصميم الحجازي التقليدي، والذي عادةً ما يتم ارتداؤه مع غطاء رأس مصنوع من قطعتين تُسمّيان mehrama و modawara، ولكن مصمّمة الأزياء السعودية ارتدت تاجاً وطرحة. وتألقت بثوب أخضر مع قطعة كبيرة من قماش الثوب نفسه طوّقت العنق وتم تزيينها بأحجار ذهبية وباللؤلؤ النقي.

وتميّزت الفاشينيستا نجود الرميحي بإطلالة سعودية تراثية أيضاً، حيث اختارت عباءة فضفاضة ذات قماش فخم، مع تطريزات بأحجار نافرة باللونين الذهبي والبنفسجي، فكانت من الإطلالات اللافتة.

أما مصمّمة الأزياء آرام قباني فقد حضرت بعباءة فخمة سوداء اللون تجمع بين الأصالة واللمسات العصرية المبدعة لناحية التصميم من خلال إضافة تطريزات بألوان متداخلة بين الذهبي والأخضر من إبداع المصمّمة سماح خاشقجي، ونسّقت مع الثوب “كاب” من الشيفون الأسود يغطي جزءاً من الرأس وينسدل الى الأسفل.

واختالت الفاشينيستا يارا النملة بعباءة سوداء ذات تصميم كلاسيكي، مرفقة مع كاب طويل وحزام ذهبي على الخصر، مما أبرز أناقتها ورشاقتها.

واعتمدت المدوّنة حصة العجاجي في إطلالتها التراثية اللون الـ”أوف وايت”، فجاء الفستان بتصميم بسيط مع كاب بيج طويل من الشيفون وبتطريزات ناعمة على شكل ورود مع طرحة بيضاء تغطي شعرها وزيّنته بجدائل ذهبية، أضفت على إطلالتها المزيد من الجمال والأنوثة.

زر الذهاب إلى الأعلى