موضة

بالصور – ميسون أبو أسعد… أنوثة الدانتيل وشراسة الملاكِمة

إلى جانب تألقها في بطولة مسلسل “الوسم”، خطفت النجمة السورية ميسون أبو أسعد الأنظار بإطلالة جديدة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تميزت بأسلوب خاص جمع بين الأنوثة والقوة.

وأطلّت أبو أسعد أمام عدسة المصوّر أحمد زملوط بفستان من الدانتيل الأسود بلا أكمام، تميزّ بفُتحة ساق عالية، من تصميم علاء سركيس.

وكان لافتاً تنسيق أبو أسعد قفّاز الملاكَمة باللون الأحمر الصارخ في بعض الصور مع إطلالتها، لتضيف طابع الصلابة والشراسة إلى الأنوثة من خلال قفّاز الدانتيل في اليد الأخرى.

واهتم بالناحية الجمالية في الجلسة التصويرية، خبير التجميل فهد شلهوب، ومزيّن الشعر سهيل خوري.

جديرٌ بالذكر أن “الوسم” سلسلة من أربعة أجزاء متتالية، كل جزء يتألف من سبع حلقات، تدور أحداثه بين بلدان تقع في آسيا وأفريقيا وأوروبا، ويحكي في قالب مليء بالدراما البوليسية والإثارة والأكشن قصة أربعة شبان ينطلقون في رحلة من سوريا إلى اليونان محفوفة بالمخاطر والموت، يتحول فيها بطل العمل لاحقاً من ضحية إلى جلاد توكل إليه عمليات إجرامية يبطش فيها بكل من يقف في وجهه، فيجد نفسه عالقاً وسط رجال المافيا من جهة ورجال القانون من جهة أخرى.

والعمل فكرة وإشراف قصي خولي، كتابة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة درامية براءة زريق ومنال غانم وسنان معوض وفادي رفاعي، إخراج سيف الدين السبيعي، وإنتاج “شاهد VIP” وشركة “إيبلا الدولية للإنتاج”.

زر الذهاب إلى الأعلى