موضة

جوسيبي زانوتي مجموعة النساء والرجال لموسم خريف وشتاء 2022

في موسم خريف وشتاء 2022، يدعو جوسيبي زانوتي النساء للاستمتاع والمرح واحتضان جانبهن الجريء واستخدام الموضة لنشر رسالة تنبض بالاستقلالية.

إنها حقبة جديدة من عشق الذات، والتي تكون الأولوية فيها للشعور بالصحة والجمال؛ حيث أُعيد تعريف القواعد التقليدية لاستحداث مفردات مميزة مُتجذّرة في عوالم الأناقة الجريئة والرقي الغريب الفاخر.

بفضل التوازن الفريد بين الإثارة الأنثوية والراحة العملية، يبرز الحذاء ذو الكعب العالي “بلاتفورم”. تم تصميم “بيبي بيكسل” للنساء اللواتي يرغبن في التألق، وذلك باستخدام تشكيلة ألوان ساحرة، بما في ذلك درجات اللون الخَمريّ واللون الأزرق الداكن، وتم تزيينه بكعب تتخلّله أحجار الراين الصغيرة متناسقة اللون. وبالنسبة الى أولئك الذين لا يخشون المرتفعات الشاهقة، فإن “جوهرة طريفة”، المصنوع من الجلد المعدني بتأثير المرآة، عبارة عن صندل أنيق غني بالكريستال المُرصّع.

احتفاءً بتلك العيوب الصغيرة التي تُكمِّل المظهر المثالي، تضيف الزخارف غير المتماثلة بشكل متعمّد من أحجار الراين بعض التألق الجاد إلى صندل “أديل كريستال” المزوّد برباط الكاحل والمُغطّى بالساتان الحريري، فيما يُضفي المزيج المبهج من الأحجار الملونة لمسة مرحة على الحذاء الوردي المميز ذي الكعب الستيليتو “هارموني دايموند”.

تم الجمع بين التزيين بأحجار الراين والفراء في حذاء “هينريت ستراس” الساحر والمُميّز ذي المُقدّمة المدبّبة وشريط خلف الكعب، والمُصمّم لأولئك الذين لا يأخذون أنفسهم على محمل الجد.

علاوةً على ذلك، هناك حذاء الباليرينا “لو كريتشيا فلافي” المغطّى بالفرو الاصطناعي مع تشكيلة لا تقاوَم من ألوان الباستيل، والذي يمكن انتعاله أيضاً كحذاء بدون رباط بمقدمة مدبّبة بدون ظهر “ميولز” مريح، مزيّن بشعار GZ المعدني المصنوع بتأثير ذي مظهر ذائب.

يُضفي الحذاء الطويل “أمايا تشاين” ذو الكعب العالي المصنوع من جلد الغنم مظهراً مرحاً يحاكي أجواء موضة التسعينيات والألفينيات وسرقة الأضواء في أيام الشتاء الرمادية، في حين تضفي طرازات “جالا كاليدو” من جوسيبي زانوتي المصنوعة من الجلد المدبوغ النباتي المرخيّ المُزيّن بنمط كريستالي “ديغراديه” بريقاً مثيراً على الحياة اليومية… أناقة رائعة يحلم بها الجميع بلا مجهود!

فيما تُمثّل درجات الباستيل والتفاصيل البرّاقة السمات المميزة لمجموعة الرجال، حيث يحتل الطراز ذو المرونة الأكبر بين الجنسين مرتبة الصدارة.

يظهر إلى النور سنيكرز بشعار جديد: حذاء الجري “رانر” من جوسيبي زانوتي، والذي يتميز بتصميم حذاء الجري الرياضي، ويرتفع من خلال استخدام مواد رائعة وتفاصيل عالية التقنية، بما في ذلك عناصر على شكل زعنفة القرش ملفوفة حول النعل.

تظهر الأنماط الكلاسيكية لتقليد الأحذية البريطانية، بما في ذلك أحذية الديربي، والأحذية المسطّحة ذات الحزام الجانبي والنعال، بدرجات لونيّة غير متوقعة، مثل الوردي والأزرق الفاتح، أو تتخلّلها الأزرار والكريستال والأنماط المرصّعة بالترتر … لأن الأناقة الشخصية ليس لها حدود.

زر الذهاب إلى الأعلى