موضة

جيسيكا شاستاين سفيرة تشكيلة المجوهرات الراقية Hortus Deliciarum من Gucci

في إطار حملة إعلانية جديدة، تصوّر جيسيكا شاستاين القصص خلف القطع المتميّزة بضخامتها وتصميمها المصنوع بدقة من مجموعة المجوهرات الفاخرة الثالثة Hortus Deliciarum من Gucci.

لتجسيد القصة خلف مجموعة المجوهرات الفاخرة الثالثة Hortus Deliciarum من تصميم أليساندرو ميشيل، تؤدي الممثلة الأميركية الحائزة جائزة أوسكار جيسيكا شاستاين دور هاوية جمع انتقائية للهدايا والتذكارات. وتكشف نظرة خاطفة، في الفيلم والصور، على منزل بطلة القصة كنزاً دفيناً من التذكارات قامت بجمعها من كل رحلات السفر في حياتها. تحاكي هذه القطع الاستثنائية المصنوعة بحِرفية عالية والمرصّعة بالحجارة الكريمة، منها الزمرد وأحجار الأكوامارين والأوبال والروبليت، روعة السفر والرحلات، كما تروي قصصاً وأسراراً عن أماكن بعيدة ونائية.

وفي إطار سرد قصة المجموعة الجديدة، يؤدي أليساندرو ميشيل دور جامع الأساطير. بوحي من رحلات الجولة الكبرى Grand Tour من القرن الثامن عشر، يبتكر خريطة أشبه بالحلم من الذكريات المعلّقة في الزمان والمكان من خلال 200 قطعة مجوهرات شاعرية. يتألف وثائقي السفر هذا من خمس وجهات وخمسة فصول، وكل منها مصنوع بدقة وإبداع لاحتواء أقصى عناصر الجاذبية الموجودة في أي مكان من خلال تصاميم شديدة الدقة وأحجار كريمة فائقة الروعة. وفي إطار الحملة، جيسيكا شاستاين هي من تؤدي الشخصية التي ترتقي بهذه الرحلة الغامضة إلى أراضٍ مذهلة وخيالية.

زر الذهاب إلى الأعلى