موضة

شراكة بين علامة BELL & ROSS للساعات مع GRID LEGENDS لضبط الوقت وتفعيل اللعبة

Bell & Ross، العلامة الرائدة في صناعة الساعات التي تمّ إنشاؤها في العام 1994 والتي حازت على شهرة عاليةمن خلال ساعاتها المصممة لأجل وبالتعاون مع المحترفين الذين يطلبون الموثوقية المثالية، وللوضوح والوظائف الدقيقة للغايةلهذه الساعات الثمينة.كونBell & Rossليست بعيدة عن عالم رياضة السيارات من خلال مشاركتها مع فريق(Alpine F1 TEAM)إنه نفس الشغف بالميكانيك الدقيق والسرعة والتصميم، حيث عملت Bell & Rossعلى توسيع علاقتها في عالم السيارات لتصبح ضابط الوقت الرسمي لـ GRID Legends،لعبةالسباقاتالعالية الإثارة والمتوفرة على PlayStationو Xbox والكمبيوتر الشخصي اعتبارًا من 25 فبراير.

بصفتها ضابط الوقت الرسمي للعبة GRID Legends، ستقوم علامة Bell & Rossبتتبع دورات اللاعبين وفصل أوقاتهم بدقة. سيتمكن اللاعبون أيضًا من تجربة القيادة بمركبة مخصصة تحمل علامة Bell & Rossضمن هذه اللعبة، مصممة حصريًا لـ GRID Legends. سيتمكن المتسابقون بوضعية “إيغل آي”أن يشاهدوا أيضًا ساعةBell&Ross BR03-92 BLACK MATTE على معصم Valentin Manzi فيDriven to Glory، تكنولوجيا الإنتاج الافتراضية السبّاقة التيسمحت لتسجيلوتصوير هذه المشاهد من خلال استخدام ممثلين حقيقيين داخل اللعبة.

قال جون ميرشانت John Merchant، مدير العلامة التجارية لـCodemasters: “يعتبر Bell & Ross رمزًا لأعلى مستوى من الأداء، والذي يتجسد في GRID Legends وإنه لشرف كبير أن نتشارك مع هذه العلامة التجارية المرموقة”. “منذDriven to Glory إلى أن أصبحت ضابط الوقت الرسمي لدينا، تجمع هذه الشراكة علامتين تجاريتين مثيرتين معًا ونتطلع إلى استكشاف المزيد من الطرق لتحفيزولإثارة لاعبينا كجزء من حملة الإطلاق الخاصة بنا”.

“تفخر Bell & Ross بأن تصبح الشريك الرسمي لضبط الوقت لـGRID Legends. وكعلامة Bell & Rossالاصيلة لعبة فيديو هذه، لا تتوقف أبدًا عن الابتكار لمنح مستخدميها تجربة قيادة افتراضية مذهلة. منذ نشأتها، جعلت العلامة التجارية مضمار السباق أحد الملاعب المفضلة لديها وهي تبحث دائمًا عن الأداء الميكانيكي المطلق مثل GRID Legends. اليوم، وبفضل هذه الشراكة، تخطو علامةBell & Ross خطوة مميزة عبر العالم الافتراضي لمحاكاة السباقات وتواصل الاحتفال بشغفها برياضة السيارات”. يقول كارلوس روسيلوCarlos Rosillo، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدىBell & Ross.

تتوفر لعبةGRID Legends على أجهزة Xbox Series X | S و PlayStation®5 ، جنبًا إلى جنب مع PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي بدءًا من 25 فبراير. يمكن لمشتركي EA Play الاستمتاع بفترة تجريبية مدتها 10 ساعات، مع إصدار Deluxe Edition المتاحة لأعضاء EA Play Pro.

زر الذهاب إلى الأعلى