موضة

لمناسباتك الجميلة اختاري أجمل هدية

في مناسباتك الجميلة، اختاري هدية مجوهرة أو حقيبة ربيعة جميلة تنبض بالحبّ لتهديها لمن تحبّين أو لتكون هدية لنفسك، لم لا؟ الهدية هي أصدق تعبير عن تقديرنا لتلك العلاقات الصادقة التي تجعل من حياتنا نزهة أجمل وأروع غنيّة بالتفاصيل الحلوة والذكريات الممتعة والمشاعر الخلاقة.

Chopard Precious Lace الياقوت بكامل بهائه 

من خلال مجموعة مجوهرات Precious Lace، تجعل شوبارد Chopard من الأحجار الكريمة القيّمة وشرائط الدانتيل الفارهة تحفاً بالإمكان الحصول عليها والتحلي بها. فهذه المجوهرات الجديدة بمثابة كنوز شخصية يمكن لكل امرأة ارتداؤها في أي يوم ومناسبة، نظراً لأنها تمثل أسلوباً مختلفاً في طريقة التحلي بالأحجار الكريمة، لاسيما أنها تصنّف ما بين الحلي اليومية ومجوهرات المناسبات الفاخرة، حيث تتميز بطابع فريد يجمع بين الأناقة والحلّة غير الرسمية وهي لمسة فريدة تتميز بها دار شوبارد.

Fred العشق الراقي

مجوهرات راقية اخترناها من مجموعات مختلفة من دار فريد Fred تتناسب والأذواق الطموحة التي تعشق القطع الاستثنائية. اختاري منها الأجمل والأروع والتي تعبّر أكثر عن الحبّ والعشق الخالص.

.Tiffany & Co الأزرق هو لون الحب

تطلق .Tiffany & Co حملتها الجديدة احتفالاً بيوم الحب لعام 2022 تحت عنوان الأزرق هو لون الحب، بالتعاون مع كورتيس كوليج، الفنان المقيم في نيويورك والشهير بتصميم شعار لوف مي المميز. وتسلّط الشراكة الإبداعية الجديدة الضوء على تاريخ العلامة الحافل بالتعاون مع أبرز المبتكرين والفنانين المتجددين، وتحتفي بمكانة العلامة في عالم الحب والالتزام، كما تحتفي الحملة بقوة الفن والكلمات وقيمة الحب بحدّ ذاته.

Gucci Bamboo 1947 حقيبة جديده: أناقة لا توصف

استوحى أليساندرو ميشيل الإلهام من حقيبة Bamboo التاريخية وأعاد تقديمها بأسلوب معاصر على شكل حقيبة Gucci Bamboo 1947 الجديدة. تصميم الحقيبة، الذي أصبح الآن جزءًا من مجموعات Gucci  المميزة ، يجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، ليمثل تكراراً للإرث وتكراراً لإرث المدير الإبداعي في دار غوتشي. الموديل الجديد يتميز بالمقبض العلوي المصنوع من الخيزران والأربطة الجلدية القابلة للفك، مما يضفي عليه طابعاً معاصراً، علماً أن الحقيبة متوافرة بأحجام وألوان مختلفة. وللاحتفال بإطلاق هذه الحقيبة، دعت الدار 9 مبدعين للتعاون في مشروع رقمي، بحيث طُلب من كل واحد منهم مشاركة رؤيته الخاصة لحقيبة Gucci Bamboo 1947.

‏CH Carolina Herrera عالم مليء بالحب 

تعرض هذه المجموعة المستوحاة من الحب تشكيلة من المنتجات الجلدية والأحذية والإكسسوارات، من بينها كلاسيكيات تمّت إعادة تصوّرها وابتكارها باللون الأحمر المميّز من CH Carolina Herrera. 

ستمثّل هذه القطع المميزة ذكرى على مدى الحياة لحب مشترك. اختاروا في يوم فالنتاين هذاCH Carolina Herrera.

Michael Kors الحب في مجموعة أنيقة

تحتفل دار مايكل كورس بالحبّ على طريقتها من خلال مجموعة تجسّد الحبّ وتحمل شعاراته. حقائب أنيقة جميلة ولا أروع.

زر الذهاب إلى الأعلى