موضة

مجموعة رجالية لربيع وصيف 2023 من EMPORIO

عادة ما يعرّف عن الصيف بفصل الخفة والراحة في السلوك والروح. خفة متمثلة بالراحة والسعادة الفورية والبهجة المطلقة في الحياة وارتداء ملابس الموسم: اختيار الملابس والإكسسوارات التي علينا ارتداؤها من دون الحاجة إلى طول تفكير.

هذه المجموعة من أزياء “أمبوريو” EMPORIO، العلامة التجارية التي لطالما اعتبرها جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI حاوية تستوعب كل الإمكانيات، تشبه سلّة صيفيّة من القصب مليئة بالمفاجآت والتي ستجلب روح العطلة إلى المدينة وتضفي على أي عطلة إحساساً بالانتعاش وهدوء الراحة. تحتلّ القمصان مركز الصدارة مع سراويل ناعمة مقطوعة من القماش نفسه.

جاكيتات وسترات مع لمسة من الزي الموحّد خفيفة مثل القمصان أيضاً. انسيابية الأشكال بالكاد تلامس الجسم، مما يسمح له باستنشاق الطاقة الحيوية. تفاصيل جريئة – الشقوق، الفتحات العمودية، القصّات – تُظهر جمال البشرة، وتضيف ملاحظة من الإحساس النابض بالحياة والذي يمتد بحيوية عبر السراويل القصيرة والسترات التي تكشف عن كامل الساقين تقريباً. تداعب السراويل بثنياتها المميزة مُظهرة جمال الجسم، بينما تأتي السترات المفككة لتؤكد أنها الأساس أو حجر الزاوية في أسلوب “أرماني” ARMANI ، هنا نماذج جديدة من الجاكار تجسد مشاهد صيفيّة مليئة بالانتعاش وخالية من الهموم، في مكان ما بين حفلات “غوغان” Gauguin و”الريغي” Reggae تحت ظلال أشجار النخيل المورقة. الألوان حيوية وطبيعية: درجات ألوان السماء الصافية التي تتلاشى من الضوء الأبيض الساطع إلى الأزرق السماوي والأزرق البحري والألوان الطبيعية، قبل أن تتلألأ في سواد الليل. القبّعات المنسوجة ذات الحواف المبالَغ فيها بقوة، والقباقيب المطاطية المتموجة تطبع روح الصيف في المدينة.

ينتهي العرض بملاحظة خالية من الهموم مع انتقال عارض أزياء شاب يتراقص على إيقاع موسيقى “الريغي” Reggae، مما يزيد من التأكيد على الرسالة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى