موضة

مجموعة Versace لعام 2023 تنبض بالألوان النضرة والتمرد الشبابي

تجسد آلهة Versace طاقة جديدة ضمن مجموعة Resort Collection 2023، مع تشكيلة تنبض بطبعات الأزهار بالألوان الأسيدية النضرة والتمرد الشبابي.

يتم ارتداء قطع الربيع الأساسية النابضة والأنثوية مثل الفساتين المصنوعة من الشيفون المزيّن بالزهور مع تطريز ثلاثي الأبعاد بالأزهار، وكنزات وسترات الجيرسيه التي تحاكي الجسد بألوان زاهية مزينة بشعارَي La Greca و Versace، تحت الفساتين والسترات المستوحاة من راكبي الدراجات النارية والسترات ذات اللمسات المصنوعة من الجلد المصقول. تم تنسيق القطع الرسمية ذات الأكتاف المربعة للغاية فوق كنزات بقبّعة hoodie مستوحاة من الملابس الرياضية من المخمل الناعم والمصنوع خصيصاً للمجموعة، مع حزام متقاطع عند الخصر وإبزيم Medusa الأيقوني. إضافة إلى ذلك، تضم التشكيلة سروال كارغو مقلّماً وسراويل جينز مغسولة مرصعة بالمسامير، تتميز بقصة ساقٍ واسعة تشير بوضوح الى أن إلهة Versace قد اختارت مظهر الـ grunge.

كذلك تم استخدام المخمل الناعم في فساتين السهرة بألوان نيون ليلية، تتميز بحواف ملفوفة لإطلالة مفتوحة عند الظهر. تظهر الفُتحات والشقوق على شكل رسم أحجار الماس عبر التريكو والسراويل الضيقة، وكذلك عند خط الدرزات المفتوحة في السترات الرسمية، ومن خلال القصات الليزرية في الدنيم. تنعكس طاقة الديفا الغامضة dark-diva في المجموعة من خلال قطعتين من التويد الخفيف مزينتين بمسامير معدنية.

تظهر المسامير على الحقائب والأحذية والأكسسوارات، مع نظّارة شمسية جديدة، وأحذية pumps بكعب، وحقائب ظهر، وأحذية بكعب صغير kitten heels مرصعة بالمعدن، في حين أن حقائب La Medusa مصنوعة بستايل بانك بلمسات متدرجة اللون. صُمّمت أحذية mule والصنادل الجديدة ذات البلاتفورم المزدوج بقماش ساتان لامع، في حين أن الأحذية ذات الكعب العالي مغطاة بنفس المخمل الناعم الذي ظهر في تشكيلة الألبسة الجاهزة.

تنتقل حقائب وأكسسوارات Greca Goddess التي تم طرحها ضمن موسم خريف وشتاء 2022 إلى الربيع بلون Versace lilac وستايل آخر بلون نيون ميتاليك مع تطريز مزهر ثلاثي الأبعاد. أما حقيبة La Medusa Hobo Repeat فهي نسخة مُعاد إصدارها من تصاميم تعود إلى أرشيف Versace، تتميز بشكلها الذي يشبه نصف القمر الذي يتدلى بسهولة حول الكتف ويتشابك بواسطة أكسسوار biker معدني.

زر الذهاب إلى الأعلى