موضة

مجوهرات “ديفاز دريم” من “بولغري” BVLGARI تخطف الأنظار

تستمد مجوهرات “ديفاز دريم”، تشكيلة علامة “بولغري” المفعمة بالأنوثة والألوان، إلهامها من جاذبية وأناقة السيدات الملهمات في العصر الحديث، وتجمع بين أصالة الحضارة الرومانية القديمة ومفاهيم الأناقة العصرية. تحتفي قطع التشكيلة بالأنوثة المرهفة من خلال المنحنيات الأنيقة والتصاميم الفاخرة المستوحاة من شكل البلاط المروحي في حمّامات كركلا في روما. وتضيف العلامة هذا العام مجموعة جديدة من الألوان المتنوعة إلى تشكيلة المجوهرات الشهيرة بإصدارات فريدة من تصميم المروحة الورقية المميز.

وتضم التشكيلة الناعمة والجذابة مجموعة متطابقة مؤلفة من أقراط وقلادة من الذهب الوردي المرصّع بالعقيق بتدرّجات الوردي الأنيقة ولمسات الألماس المشرقة. وتتميز التشكيلة بشكلٍ خاص ببساطتها وبريقها المذهل، وتجمع بين القصّات الواضحة والألوان الفاخرة والتصاميم العصرية، لتناسب الذوق المتفرد للمرأة الطموح.

كما تستخدم العلامة مجموعة متنوعة من الألوان الحيوية في التشكيلة، بما في ذلك القلادة الفاخرة من الذهب الوردي المرصّع بعرق اللؤلؤ الأنيق والياقوت بألوانه الغنية والألماس المشرق، والسوار المميز من الذهب الوردي المرصّع بالملاكيت ليضفي المزيد من التألق على الإطلالة اليومية.

وتتوافر القلادة المميزة من الذهب الوردي المرصّع بالألماس بلونين مختلفين، إما مع الياقوت الأزرق أو الياقوت الوردي لإضافة المزيد من التنوع إلى قطع التشكيلة. وتعكس القطعة المميزة بألوانها الأربعة الذوق الفريد والحِرفية العالية اللذين تشتهر بهما علامة “بولغري” في تنسيق الأحجار الكريمة.

وتقدّم “بولغري” أيضاً إصداراً جديداً من التصميم الكلاسيكي المميز للقلادة من الذهب الوردي المرصّع بأحجار الملاكيت الأخاذة وقطع الألماس، والتي تتميز بإمكانية ارتدائها بطولين مختلفين. ويضفي التعاقب الأنيق للمساحات الفارغة والأحجار الكريمة بعداً جمالياً خاصاً على القطعة الفاخرة.

وتطلق علامة “بولغري” تشكيلة “ديفاز دريم” 2021 مع مواد تغليف خالية من البلاستيك اعتمدتها منذ آب/أغسطس 2021 لتشكّل 80% من مكونات الأغلفة وترافق كل منتجات العلامة من الساعات والمجوهرات. وتتكون الطبقة الخارجية للغلاف من الورق المستورد من الغابات بطريقة مسؤولة 100%، بينما تتألف الطبقة الوسطى من ألياف الخشب، والطبقة الداخلية من الحرير النقي 100% والمطاط الطبيعي المستخرَج من أشجار المطاط، بدون استخدام المواد الكيميائية.

ويساهم الغلاف الجديد في تخفيض استهلاك البلاستيك بنسبة 96% مقارنةً بالغلاف السابق، مما يتيح لعلامة “بولغري” توفير أكثر من 160 ألف كيلوغرام من البلاستيك كل عام، والذي يُعدّ إنجازاً مهماً يتماشى مع التزام العلامة بتخفيض استهلاك البلاستيك بحسب البيان الرسمي الذي اعتمدته عام 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى