موضة

مرام علي فاتنة بفستان ضيّق من اللاتكس الزهري في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة السورية مرام علي بعيد ميلادها الثلاثين مع متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة من حفل خاص بالمناسبة.

وأطلّت الممثلة الشابة عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” من أمام مجموعة من البالونات والحرف الأول من اسمها، بفستان من اللاتكس، ضيق وقصير باللون الزهري، في حين انتعلت حذاء أسود بكعب عالٍ.

وعلى الصعيد الفني، تشارك علي بشخصية “سحر” في بطولة مسلسل “اعترافات فاشونيستا” الذي يقتحم عالم الـ”سوشيال ميديا”، ويغوص في أسرار نجومها ويستكشف خباياها.

وتقول مرام علي عن المسلسل: “العمل يختلف عما قدّمته سابقاً، كما أن فكرته جديدة وغير مستهلكة عربياً، فلكلّ إنسان وجوه عدّة، ليست كلها إيجابية بالضرورة، وهذا ما ستكشفه أحداث العمل”. وتضيف: “طبيعة الإنسان قد تجعل تصرفاته مع عائلته مختلفة عن تصرفاته في العلن، فهو قد يكون في الحقيقة مختلقاً عما يبدو عليه أمام العالم الخارجي”. وعن دورها تقول: “أقدّم دور “سحر”، وهي فاشينيستا، تخوض في أحداث عدة، وسنكتشف الحياة الحقيقية التي تخفيها عن الغرباء”.

الجدير ذكره أن “اعترفات فاشونيستا” من تأليف نادية طبارة وساندرين زينون ومازن طه، وشاركت في الكتابة ميرنا منير، وإخراج مازن فياض، ومن بطولة: مرام علي، ستيفاني عطالله، وسام فارس، جوزيف عبود (ZEF)، ميا علاوي، أيمن مطهّر، إلياس الزايك، هبة محمود، فهد سال، وأليكو داوود.

زر الذهاب إلى الأعلى