موضة

نجوى كرم تثير الجدل بإطلالاتها والكورسيه الضيق في حفل “تريو نايت”

خطفت النجمة اللبنانية نجوى كرم الأنظار بإطلالاتها المختلفة خلال حفل “تريو نايت” بمناسبة ليلة رأس السنة 2023، وذلك ضمن حفلات “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية، والتي شاركت فيها الى جانب عدد من نجوم الفن في الوطن العربي أبرزهم: جورج وسوف، صابر الرباعي، إليسا، وائل كفوري، نانسي عجرم، أنغام وآخرون.

وأطلّت نجوى خلال الحفل بأربعة فساتين مختلفة، وتمكنت من إثارة الجدل حول إطلالاتها بحيث انقسمت الآراء بين منتقد لاختياراتها ومعجب بها، إذ اختارت في إطلالتها الأولى فستان سهرة باللون البيج ومطرز بالتل والشبك الفضي اللامع، وبدا مختلفاً عن ذوقها القديم، ورغم تصميمه الفخم والناعم، إلا ان بعض متابعي الموضة انتقدوا الكورسيه الضيق تحت الفستان حيث كان بارزاً بوضوح وشوّه الإطلالة.

وجاء الفستان الثاني باللون الأخضر الناعم بقصّة “الأوف شولدر” من جانب واحد، مع قصّة مميزة عند الصدر، وتميّز الثوب أيضاً بالشك والأحجار الراقية التي زيّنته بالكامل، إضافة الى تصميمه الذي أبرز بوضوح رشاقة نجوى، وقد نالت هذه الإطلالة إعجاب الأكثرية وكانت من أجمل الإطلالات في الحفل. 

 

أما الفستان الثالث فتعرّضت “شمس الأغنية اللبنانية” بسببه للكثير من الانتقادات، إذ جاء باللون البيج أيضاً وخالياً من الزخرفة وتميز بتصميمه الضيق بالكامل، وهو ما اعتبره البعض بطانة للفستان الأول، واللافت كان ظهور الكورسيه الضيق تحت الفستان، وهو ما عرّضها للكثير من الانتقادات.

وفي الإطلالة الأخيرة، ارتدت المطربة اللبنانية فستاناً باللون الأحمر تميّز بقصة ناعمة تبرز رشاقتها وأناقتها، واعتمدت على تصميم الكورسيه من الأعلى ومزود بأكمام بصيحة الريش، وكان لافتاً تدرّج اللون الأحمر بين الأعلى والأسفل، وهو ما أضفى حركة جميلة ومبهرة على الثوب.

زر الذهاب إلى الأعلى