موضة

DIOR VIBE أنشودة الحرية والإبداع

تكشف “ديور” Dior عن صورٍ لعالم “ديور فايب” Dior Vibe، من ابتكار “ماريا غراتسيا كيوري” Maria Grazia Chiuri لعرض أزياء “ديور كروز” Dior Cruise لعام 2022.

تشكّل الصور تحيّة إلى الألبسة الرياضيّة والأناقة، وتسلّط الضوء على الرياضيّة اليونانية “أثينا كويني”، الملاكمة الصوماليّة “رملاء علي”، ولاعبة كرة القدم الدنماركية من أصول أفغانية “ناديا نديم” ومديرة الباليه في دار الأوبرا في روما “إيليونورا أبانياتو”- اللواتي تم تصويرهن بعدسة”دان بليو”، – بالإضافة إلى المبارزة في المنتخب الوطني الصيني”صن ييون” وراكبة الأمواج الصينيّة “دارسيا ليو”، المتزلّجة على الجليد الكوريّة – البطلة الأولمبيّة – “يونا كيم” والمتزلّجة الأميركيّة “بريانا كينغ”*.

تتمتّع الرياضيّات الفنّانات المدهشات والبطلات الموهوبات، اللواتيّ تمّ تصوير كلّ واحدةٍ منهنّ في مجالها المختار، بطاقة “ديور فايب” Dior Vibe الفريدة. كما يقمنَ بتجسيد إطلالات المجموعة الرياضيّة بكلّ فخر – ويتزيّنَ بأنماط “ديور إيتوال” Dior Étoile، “ديور أتلت” Dior Athlet و”ديور أوبليك” Dior Oblique –  مع حقائب “ديور فايب” Dior Vibe  والأحذية الرياضية الأساسيّة، والمعاد ابتكارها. 

تعتبر المجموعة أنشودة حول الحرية والإبداع، فضلاً عن جمال الفنّ والرياضة بمختلف أشكالها، معبّرةً بجرأةٍ عن رموز “ديور” Dior ذات الحركة الأبديّة.

زر الذهاب إلى الأعلى