موضة

LA D DE DIOR ساعة مميزة باللون الأسود الفحمي غير اللمّاع

في قاموس الموضة الصغير Le petit Dictionnaire de la mode، الذي نُشر في العام 1954، احتفل كريستيان ديور بمزايا الأسود، فهو اللون الذي يمكن اختياره لأيّ وقت، وأيّ سنّ، وأيّ مناسبة. وقال المصمّم في هذا الصدد: “يمكنني تأليف كتاب كامل عن الأسود”.

تدوّن فيكتوار دو كاستيلان، المديرة الإبداعيّة لمجوهرات “ديور” Dior Joaillerie، فصلاً جديداً من خلال تزيين ساعة “لا ديه دو ديور” La D de Dior بسواد الليل الحالك. ونظراً إلى أنّ اللون الأسود مُتجذّر بعمق في تاريخ “ديور” Dior، فقد تخيّلت ساعة “لا ديه دو ديور”باللون الأسود الفحمي غير اللمّاع La D de Dior Black Ultramatte كقماش “توال” غامض ومألوف في الوقت نفسه، وهو انعكاس للذات يسمح لكلّ فرد بتجسيد شخصيّته الخاصّة.

تمّ ابتكار ساعة “لا ديه دو ديور” La D de Dior في العام 2003 “كشريط يعرض علينا الوقت”. وفي غضون عقدين من الزمن، أصبح هذا التصميم رمزاً أزلياً لدى الدار. من خلال غمر هذه الساعة في حوض من الحبر غير اللمّاع، تمنحها “ديور” Dior بُعداً جديداً، أنيقاً وعصرياً للغاية. مُتميّزان بلونهما الأسود المطلق، فإنّ إطار الساعة الخارجيّ المُستدير بقطر 34 ملم، الذي يضمّ قرصاً مُزيّناً بثلاث علامات مواقع الساعات من الماس الأسود، فضلاً عن سوارها الفولاذي المزخرف بنمط “ساتين” Satine، يُضفيان لمسة جذّابة ولافتة على كل المعاصم.

تأتي ساعة “لا ديه دو ديور” باللون الأسود الفحمي غير اللمّاع La D de Dior Black Ultramatte أيضاً بإطار خارجيّ مُرصّع بالماس الأسود، ليبرز تألّقه بشكل أنيق وثمين.

زر الذهاب إلى الأعلى