موضة

VCA Sous les Etoiles مجوهرات راقية تلامس النجوم

للمرة الأولى في الشرق الأوسط، تقدّم دار”فان كليف أند آربلز” أحدث مجموعة للمجوهرات الراقية بعنوان “سو لي زيتوال”. تستكشف الدار مجموعة واسعة من الأحجار والمعادن الثمينة، بالإضافة إلى تقنيات صياغة مجوهرات أتاحت لها اليوم فرصة إحياء فكرة مميزة للكون. خطوط ديناميكية وتصاميم أخّاذة تنبض بالألوان… تنظر هذه الرحلة التأمّلية الحالمة في أعماق الأحجار الكريمة والسماء لتكشف عن كامل جمالها. وهنا، تجدّد دار “فان كليف أند آربلز” أحد مصادر إلهامها التاريخية لتقدّم 150 إبداعاً من المجوهرات الراقية، تصوّر رؤية مذهلةً للكون مفعمة بالأحلام.

ألوان الكون

التقى المصمّمون وخبراء صياغة المجوهرات والأحجار الكريمة لإبداع مجموعة المجوهرات الراقية وانغمسوا في مجموعة من مشاهد الكون الرائعة التي ترسمها أحدث صور علم الفلك. تنبض إبداعات المجموعة بحياة مليئة بالألوان البهية بفضل كنوز الطبيعة.

يقف السافير بلونه الأزرق الداكن والبارز بفضل القطع على أشكاله، إلى جانب اللازورد المرقّط بالبايريت والزمرّد شديد الاخضرار.  ألوان وظلال مختلفة تشعّ في دوّامة من الأشكال المركّزة: من عقيق تشالسيدوني وأحجار التنزانيت إلى تألّق الماس الأبيض والأصفر في تناغم لافت على عقد هالي.

تساهم الأحجار التي تم اختيارها وفقاً لمعايير الدار العالية، في تعزيز مظهر الإبداعات وتصميمها الغرافيكي. زمرّد وسافير وماس قطع باغيت تتجلّى حول العنق لترسم عقد “نوييه ديمورود”. ولا شك في أن الإبداعات البرّاقة والمفعمة بالحياة تجذب العين إلى تلاعب الأحجار المتغيّر الذي بدوره يوحي بمشاهد السماء المتناهية.

زر الذهاب إلى الأعلى