العاب

احداث استعراض مايو 2021 للعب Horizon Forbidden West غير موجودة في النسخة النهائية..

لعبة Horizon Forbidden West متاحة منذ اكثر من اسبوع الان. وهناك الكثير من اللاعبين الذين تمكنوا من انهاء اللعبة. او استكشاف اكبر قدر ممكن من عالم اللعبة الواسع والاحداث التي ستكشف اسرار كبيرة عن قصة اللعبة.

لكن يبدو ان البعض تمكن من اكتشاف محتوى تم اقتصاصة من اللعبة وهو الاستعراض المطول لاسلوب اللعب الذي حصلنا عليه في حدث State of Play في مايو 2021. حيث تم استعراض مهمة حيث يتعين على Aloy بطلة اللعبة إنقاذ صديقها Erend في معركة تظهر فيها وحوش Tremortusk.

ورغم ان المنطقة التي تدور فيها احداث المحتوى المقصوص قد تواجدت في اللعبة. الا ان المهمة لم تظهر في اللعبة ابداً وقد تم تأكيد ذلك من خلال اكثر من مصدر ممن تمكنوا من انهاء اللعبة بشكل كامل.

لماذا لم يظهر هذا المحتوى في Horizon Forbidden West النسخة النهائية؟

لم يعلق المطورين في استديو Guerrilla Games على هذا الامر حتى الان. لكن يعتقد الكثير ان المطورين قدموا لنا استعراض توضيحي “Vertical Slice” من نظام اللعبة وطريقة اللعب من خلال مهمة استعراضية ليست من مهما اللعبة او ضمن احداثها القصصية. وتأتي هذه الخطوة من اجل تجنب (حرق) احداث القصة في اللعبة النهائية.

بينما يعتقد البعض ان هذا الأمر مخيبًا للآمال عندما يعرض مطور ألعاب الفيديو لقطات لا تظهر فعليًا في اللعبة النهائية. لكن هناك الكثير من اللاعبين الذين يفضلون هذا الاسلوب! من خلال استعراض لقطات او نماذج Vertical Slice، تمنح استوديوهات مثل Guerrilla Games المعجبين فكرة جيدة عما يمكن توقعه من طريقة اللعب دون إفساد أجزاء من السرد القصصي.

رغم ان المنطقة نفسها ظهرت في اللعبة. وقد يشعر الكثير من محبي اللعبة الذين شاهدوا State of Play العام الماضي بالمفاجأة. لكنهم تلقوا بدلاً من ذلك محتوى مختلف تمامًا. وفي نهاية، هذا القرار ربما كان الأفضل!

ما هو رأيك انت في عدم ظهور محتوى استعراض لعبة Horizon Forbidden West الذي ظهر في حدث State of Play في مايو من العام الماضي2021؟.

لعبة Horizon Forbidden West متاحة الان على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية. ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

زر الذهاب إلى الأعلى