العاب

احدهم يصمم نسخة “النمسيز” غير رسمية من جهاز Xbox Series X..

خلال الجيل الحالي، ما نزال لم نحصل على العديد من النسخ المعدلة من وحدات التحكم على عكس الجيل الماضي، لكن ابداعات اللاعبين مميزة بدورها حيث قام احدهم بتصميم نسخته الخاصة من جهاز Xbox Series X مستلهمة من “النمسيز”.

تمكن احد اللاعبين من تصميم جهازه الخاص من Xbox Series X مستلهم ومستوحى من شخصية النمسيز المعروفة من لعبة Resident Evil 3. تصميم الجهاز وحجمه سمح له بوضع كافة التفاصيل الخاصة بالشخصية بطريقة مثالية كما ستشاهدون ادناه.

مصمم هذه النسخة من الجهاز يمتلك خبرة كبيرة في فعل هذه الأمور، ويشاركنا دومًا عبر حسابه على موقع Instagram العديد من ابداعاته الخاصة مع الأجهزة الأخرى.

نتذكر كذلك قيام شخص يدعى مايكل بيك حين قام قبل فترة بتصميم أكبر جهاز Xbox Series X النسخة الأقوى من سلسلة مايكروسوفت للجيل الجديد.

مايكل بيك وفي أثناء حديثه أكد أن رؤيته لثلاجة اكسبوكس سيرز اكس أثناء الإعلان عنها، كانت مصدر الالهام الأول له، وحينها قرر صنع وحدة تحكم عملاقة أكبر بكثير من التي شاهدها لتصل الى أكبر بما يقارب من 600 مرة من حجم نسخة الجهاز الأصلي.

تم تصميم هيكل الجهاز عن طريق الاخشاب المقوية، مع الاستعانة بالطابعة الثلاثية الابعاد، حيث تمت محاكاة الجهاز بنسبة تصل الى 99 بالمائة بحسب ما رأينها من خلال الفيديو، وبالتأكيد يوجد جهاز اكسبوكس في داخله، ولكنه مزود بآلات استجابة حين الضغط على زر الطاقة او غيره.

زر الذهاب إلى الأعلى