العاب

احد اسوأ وحوش سلسلة Dark Souls ينتظرك هنا في عالم Elden Ring..

لعبة Elden Ring تحمل الكثير من الصفات والخصائص التي تعكس هوية استديو FromSoftware مثل طريقة القتال والمواجهات والتحديات مع قادة الاعداء. وهي تحمل بصمة العاب Dark Souls بشكل كبير، لكن هناك شيء واحد لا يتمنى الكثير ان يتم نقله من هذه السلسلة الى عالم Elden Ring المفتوح.

اذا كنت من محبي العاب السولز فيجب ان تعرف ما الذي ينتظرك في عالم لعبة Elden Ring وستتمنى حينها ان نكون مخطئين لكن هذا بالفعل ما ينتظرك هناك.

تحذير بوجد (حرق) لاحداث اللعبة في فقرات التقرير التالية.

تتميز العاب Dark Souls بوجود اعداء عنيدين وبغيضين حتى ان بعض اللاعبين قد يتركوا اللعبة بسببهم او ربما تكون سبب في اثارة غضبهم لساعات طويلة. من هذه الاعداء التي كنا لا نرغب ان نراها تنتقل من العاب السولز الاخرى الى عالم Elden Ring هي Basilisks، نعم يا صديقي انها هنا تنتظرك في احد الازقة في الكهوف تحت الارض في عالم اللعبة.

ما هي مخلوقات Basilisks في Elden Ring؟

البازيليسق او Basilisks، الذي تم تقديمه في لعبة Dark Souls لاول مرة وتم إعادته إلى Dark Souls 2 و Dark Souls 3. هو مخلوق زاحف يشبه الضفدع ذو عينين كبيرة مزيفة ويبصق الموت عليك كلما كنت في مداه. في ألعاب Dark Souls كان ينفث سحابة من الضباب المسموم، والتي يمكن أن تقتل اللاعب بسرعة وتقلص نقاط قوته إلى النصف.

عادت هذه الوحوش الرديئة في لعبة Elden Ring، وتتنقل بشكل عشوائي في أماكن مختلفة. وهذه المرة يمكنهم يبثقو الموت عليك. إذا امتلأ عداد Death Blight، فسيكون موتك بشعاً وفوريًا.

من المؤكد أن وحوش Basilisks في Elden Ring ليسوا أسوأ أعداء اللعبة ولن يكونوا خطيرين كما كانوا في Dark Souls. لحسن الحظ، فهم قليلون ومتباعدون نسبياً، ويمكن تجنبهم في الغالب. ولكن إذا كان لديك خوف عميق من هذه المخلوقات الرهيبة، من تجربتك السابقة معهم، فابق عينيك مفتوحتين.

لعبة Elden Ring متاحة حالياً على جميع المنصات المنزلية الجديدة والسابقة وايضا الحاسب الشخصي. وقد سجلت اللعبة تقييمات مرتفعة، بينما حصلت على تقييم نهائي 9.5/10 من فريق VGA4A ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

هل لك تاريخ سيء مع مخلوقات Basilisks في السابق؟

زر الذهاب إلى الأعلى