العاب

اشاعة: لعبة Days Gone في طريقها الى الشاشة الفضية..

لعبة Days Gone، من اكثر عناوين بلايستيشن التي احدثت جدل ورغم المبيعات الجيدة اقرت سوني بالغاء العمل على جزء ثاني ونقل الاستديو للعمل على مشروع عنوان اخر غير معلن عنه، لكن يبدو ان اللعبة على وشك ان تحصل على فيلم خاص بها!

حسب موقع Deadline الذي نشر تقرير يفيد بأن شركة Sony Pictures قد جهزت بالفعل فريق خاص من اجل نقل اللعبة الى الشاشة الفضية.

الفيلم تم وصفة بأنه بالاسلوب الغربي حيث سيشبه في السيناريو افلام قصص الحب والدراجات النارية، في تلميح الى قصة ديكون وزوجته سارة.

من المتوقع ان يحصل الممثل سام هيوجان بطل فيلم Outlanders and Bloodshot دور شخصية “ديكون” بطل الفيلم، بينما سيتولى شيلدون تيرنر كاتب فيلم X-Men: First Class كتابة سكربت الفيلم الجديد.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر، ليس من الواضح من الذي سيتولى اخراج فيلم Days Gone، ولكن إذا كان هناك ممثل وكاتب قد تم تحديدهما مسبقاً، فمن المحتمل أن المخرج موجود بالفعل.

يمثل هذا الفيلم تحول آخر من عناوين بلايستيشن الى الشاشة الفضية بعد أن حققت فيلم Uncharted نجاح ساحق في شباك التذاكر في وقت سابق من هذا العام، ويستمر الفيلم في إحداث اقبال كبير على شبكة Netflix.

هل تتوقع ان يحقق فيلم Days Gone نجاح كبير على الشاشة الفضية بعد ان اخفقت اللعبة في تحقيق النجاح على منصات بلايستيشن، حسب وجهة نظر سوني على الاقل رغم ان اللعبة نجحت في بيع اكثر من 9 مليون نسخة؟

زر الذهاب إلى الأعلى