العاب

اشاعة متداولة بأن بلايستيشن تستعد للكشف عنوان ذو شعبية كبيرة قريباً..

يبدو ان بلايستيشن ما زالت تحتفظ بالمزيد من المفاجأة الخاصة لاعشاق العابها السابقة، حيث بدأت بعض المصادر المختلفة تتحدث عن نية الشركة الكشف عن احد العناوين الكبيرة التي تمتلك شعبية كبيرة.

بدأت هذه المعلومات تظهر على الانترنت من خلال حساب Video Game Leaks على تويتر والذي اشار الى ان هذه العنوان تحت التطوير وقد اكتمل بنسبة 70% الان، ربما يتوقع ان يكون جاهز للاطلاق خلال الربع الاخير من هذا العام 2022.

ترددت شائعات عن إعلان PlayStation لعودة عنوان “ذائع الصيت” في الربع الرابع من عام 2022 حيث يُشاع أن تطويره قد اكتمل بنسبة 70٪ تقريبًا..

Video Game Leaks

هذه المعلومات تتزامن مع وجود الكثير من التسريبات والشائعات التي تتحدث عن عدة عناوين بعضها شبه مؤكد مثل The Last of Us Remake الذي لم يكشف عنه بعد بشكل رسمي رغم حديث مصادر موثوقة عن وجودة بالفعل تحت التطوير.

ايضا كانت هناك شائعات تتحدث عن تعاون بين سوني وشركة كونامي لاعادة احياء بعض عناوينها المرموقة حيث اشارت التوقعات الى كل من Metal Gear Solid وسلسلة الرعب Silent Hill.

مصدر هذه المعلومات المجهول لم يكشف عن اي تفاصيل اخرى حول طبيعة هذا المشروع وما اذا كان من عناوين بلايستيشن الاصلية او من عناوين الطرف الثالث.

شائعات اخرى تحدثت عن وجود حدث بلايستيشن كبير يتوقع ان يتم خلال الشهر الجاري مارس 2022. الا ان سوني من ناحيتها لم تؤكد اي معلومات حول خطتها خلال المرحلة القادمة خاصة بعد ان اصدرت معظم حصرياتها المعلن عنها.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول طبيعة هذا العنوان الكبير والمرموق الذي تستعد سوني الكشف عنه. وهل تعتقد انه من مشاريع الطرف الاول ام الثالث؟

زر الذهاب إلى الأعلى