العاب

اشاعة: نسخة محسنة من لعبة GTA 4 قادم على شكل حزمة مع لعبتين..

يبدو ان صمت شركة روكستار الطويل سيثمر مع ظهور اشاعات جديدة تقول ان نسخة ريماستر للعبة GTA 4 قادم على شكل حزمة مع لعبتين من ضمن السلسلة ايضا، فهل تفعلها الشركة وترضي لاعبيها..!

روكستار قامت العام الماضي بإطلاق حزمة GTA Trilogy بشكل محسن والتي كانت تشتمل على العاب GTA 3 و GTA Vice City واخيرا GTA San Andreas، يعتقد ايضا ان ريميك لعبة GTA 4 قادم على شكل حزمة مع لعبتين من ضمن السلسلة.

موقع Xfire يعتبر مصدر مشهور في تسريب اخبار العاب شركة روكستار والعاب سلسلة Grand Theft Auto، حيث اكد ان روكستار لم تنتهي بعد  من الاطلاق المحسن لالعاب السلسلة، يقال ان نسخة محسنة من الجزء الرابع قادم وربما يكون مجرد نسخة ريماستر ليس اكثر، كما فعلت مع الثلاثية التي اطلقتها العام الماضي.

ايضا ذكر الموقع ان الحزمة قد تصدر قبل لعبة GTA 6 بسبب تأخر اطلاق هذه الاخيرة ربما الى نهاية الجيل الحالي في الفترة ما بين 2026 و 2027 والاعلان عنها سيكون في 2023 او 2024.

اكد المصدر ايضا ان اللعبة ستسير في حقبة السبعينات والثمانينات والتسعينيات وكذلك نفى التفاصيل التي ظهرت في مشروع Project America من حيث تفاصيل بطل القصة واماكن وقوع احداث اللعبة.

اخيرا، قد يتم طرح ريميك الجزء الرابع واللعبتين الاخريتين في العام القادم بحيث يتم روية عطش اللاعبين الذين ينتظرون الجزء الجديد من السلسلة، هل تودون رؤية نيكو يعود من جديد خلال هذا الجيل الجديد بشكل محسن او نسخة ريميك بجانب خريطة Liberty City..!

زر الذهاب إلى الأعلى