العاب

اشاعة: Call of Duty: Modern Warfare 3 Remastered جاهزة للاطلاق..

حسب احد المصادر المطلعة، لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 Remastered النسخة المحسنة من اللعبة التي صدرت عام 2011، جاهزة للاطلاق وينتظر فريق التسويق الضوء الاخضر للاعلان عن موعد الاصدار.

هذه المعلومات تمت مشاركتها من خلال المسرب Hope عبر حسابه النشط على منصة تويتر حيث صرح بأنه حصل على معلومات من مصادر خاصة بأن اللعبة جاهزة للاطلاق وتنتظر الضوء الاخضر، حيث قال:

عندما سألت أحد المصادر عما إذا كان MW3 Campaign Remastered قد ترى ضوء النهار، كان لديهم ما يلي ليقولوه: طور الحملة في MW3 Remastered لم يتم إلغاؤها كما ورد سابقًا. لقد اكتمل العمل عليه وهو جالس هناك في انتظار الوقت المناسب لإصداره..

اعادة اصدار اجزاء سلسلة Modern Warfare لاقى رضى واقبال الكثير من محبي سلسلة Call of Duty، خاصة بعد اصدار Modern Warfare Remastered مع اطلاق لعبة Infinite Warfare واعادة اطلاق Modern Warfare 2 عام 2020.

ربما من البديهي ان نرى اعادة اصدار طور الحملة من الجزء الثالث من السلسلة، بعد ان تم اعادة اطلاق الاول والثاني ولاقت اقبال جيد من الجمهور، لكن المحير هو ان شركة اكتيفيجن قد نفت في وقت سابق وجود نية لاعادة اطلاق MW3 بنسخة محسنة كما كان الحال مع الجزئين السابقين.

في كل الاحوال، اذا كانت MW3 Remastered موجودة بالفعل فربما يتم الكشف عنها خلال حدث Call of Duty Next المزمع عقده منتصف هذا الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى