العاب

التاجر “كالي” كان له دور كبير في النسخة المبكرة من لعبة Elden Ring قبل قص المحتوى

التاجر “كالي” قد يكون من اكثر الوجوه المألوفة لكل من لعبة Elden Ring، حيث سيكون اول التجار الذين ستقابلهم وسيكون لك تعامل متكرر معه طوال احداث اللعبة الاولية. لكن يبدو ان دوره لم يكن محصور في البداية على التجارة وربما كان له دور اكبر واعمق حسب ما تم اكتشافه في ملفات اللعبة.

اليوتيوبر Sekiro Dubi تمكن من الغوص في ملفات اللعبة واسترداد جزء كبير منها يتضمن مهمة كاملة للتاجر “كالي” والتي يمكنك مشاهدتها بالاعلى ولكن ننوه ان محتوى الفيديو يظهر مشاهد واحداث قصصية من نهاية اللعبة، لذلك نفضل ان تكون قد انهيت اللعبة قبل مشاهدة الفيديو.

كما يعلم أي شخص سبق له أن هاجم كالي عن عمد أو أي من أقاربه التجار في عالم اللعبة، كانت هناك بالفعل بعض الآثار الموروثة المثيرة للاهتمام في اللعبة والتي أشارت إلى ولائهم الحقيقي كمقاتل، ببساطة من خلال التكتيكات القتالية التي سيستخدمونها. إنه لأمر رائع حقًا أن ترى خلفية تاريخية لكل شخصية والتي يمكن ان تنعكس على شخصيته دون ان نلقي نظرة عليها او حتى نعود اليها في احداث اللعبة.

السؤال الذي يطرح نفسه هنا، هل هذا المحتوى الخاص بالتاجر “كالي” قد تم اقتصاصة من النسخة المبكرة للعبة Elden Ring، او انه يتم الاحتفاظ به الى حين اتاحته كمحتوى اضافي سيتوفر للعبة في المستقبل؟ قد لا تكون الاجابة عن هذا السؤال ممكنه الان.

لعبة Elden Ring متاحة على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى