العاب

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 متاحة الان للتحميل، اليكم القائمة..

تحديث: العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي، بينما ستكون متاحة للتحميل للمشتركين عبر المتجر الامريكي بعد الساعة 6:00 مساء اليوم بالتوقيت المحلي.

الموضوع الاصلي..

الاربعاء 23 فبراير 2022: كشف سوني اليوم عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 والتي تتضمن 3 عناوين على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي.

كانت التوقعات بأن يحصل المشتركين في الخدمة حسب نظريات بعض المراقبين على عناوين مميزة هذا الشهر. ويبدو ان توقعاتهم جاءت في مكانها حيث سيحصل المشتركين في الخدمة عبر اجهزة بلايستيشن 5 على لعبة Ghostrunner. بينما المشتركين على اجهزة بلايستيشن 4 فسوف يحصلون على كل من Ark Survival Evolved و Team Sonic Racing.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022

ايضا سيحصل اللاعبين الذين يمتلكون لعبة Ghost of Tsushima على محتوى Legends للعبة بشكل مجاني طوال شهر مارس القادم.

الكشف عن الالعاب جاء بعد ساعات قليلة من تسريبها. عبر احد المصادر الموثوقة التي لها تاريخ في دقة تسريبات تحديثات شبكة بلايستيشن.

نذكر ان العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 1 مارس 2022.

(غير متاحة الان) خلال هذه الفترة نود ان نذكركم ايضا انه سيكون امامك فقط اسبوع واحد لضمان تحميل او اضافة العاب الشهر الحالي فبراير الى مكتبة العابك قبل تغيرها الاسبوع القادم.

Image

مشتركي الخدمة يمكنهم الان تحميل كل من لعبة Planet Coaster: Console Edition المتاحة للتحميل على اجهزة بلايستيشن 5، وكل من لعبة EA Sports UFC 4 و Tiny Tina’s Assault on Dragon Keep على اجهزة بلايستيشن 4.

نذكركم ايضا ان كل من يمتلك جهاز بلايستيشن 5 يمكنه تحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية المخصصة للمنصتين. هذا يعني ان كل من يمتلك جهاز سوني للجيل الجديد يحصل بالفعل على 3 عناوين او اكثر شهرياً.

من ناحية اخرى اكدت سوني في وقت سابق من هذا الاسبوع. ان مشتركي خدمتها السحابية PS Now سيحصلون على لعبة Shadow Warrior 3 من اليوم الاول للاطلاق. وهي الخطوة الاولى من نوعها التي تقوم بها الشركة منذ اطلاق الخدمة عام 2015.

ما رأيك في العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022، هل تعتقد انها جاءت قدر التوقعات؟

زر الذهاب إلى الأعلى