العاب

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2022، موعد الكشف عنها وتوفرها..

رغم اصدار باقات بلايستيشن بلس الجديد، والتي تقدم للمشتركين 3 باقات مختلفة، الا ان سوني ما زالت ملتزمة باطلاق العناوين الشهرية المجانية لجميع المشتركين في الخدمة بغض النظر عن الباقة التي اختاروها.

هذا يعني اننا في شهر يوليو القادم سنحصل على حزمة العاب مخصصة للجيل الجديد والجيل الماضي من اجهزة بلايستيشن كما هو معتاد طوال الاشهر والسنوات الماضية.

– موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2022

سوني اكدت من خلال منشور عبر مدونة بلايستيشن يتحدث عن باقات البلس الجديدة، انها ستلتزم باطلاق العناوين الشهرية المجانية في نفس الوقت من كل شهر والتي سيكشف عنها ايضا في نفس الوقت المعتاد في الماضي.

هذا يعني انه يوم الاربعاء الاخير من هذا الشهر يونيو، وبالتحديد يوم 29 يونيو في تمام الساعة 6:30 من مساء نفس اليوم سيتم الكشف عن باقة العاب شهر يوليو القادم المجانية والتي نتوقع ان تتضمن 3 عناوين كالمعتاد.

– موعد توفير العاب الشهر الجديد للتحميل

ايضا ستلتزم سوني باستبدال عناوين الشهر الماضي بعناوين الشهر الجديد المجانية في نفس الموعد المعتاد، وهذا يعني ان العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2022 ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء 5 يوليو ابتدأ من الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للمتجر الاوروبي والعربي، بينما المشتركين في المتجر الامريكي سينتظرون حتى الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم للحصول على الالعاب الجديدة.

في منطقة الشرق الاوسط واوروبا، ستكون باقات بلايستيشن بلس الجديدة متاحة ابتدأ من يوم الخميس القادم 23 يونيو الجاري، حيث ستتوفر للمشتركين 3 باقات هي الاساسية واكسترا وديلوكس وسيكون المستخدم مخير في الترقية الى اي من هذه الباقات الثلاثة مع دفع فارق السعر.

سيكون امام المشتركين في اي من هذه الباقات الثلاثة حرية الوصول الى العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية، بينما سيحصل المشتركين في باقة اكستر على فرصة الوصول الى مكتبة تحتوي على اكثر من 400 عنوان مختلف صدرت على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

اما الباقة الاعلى، ديلوكس فسوف تضيف الي مكتبة الالعاب هذه اكثر من 300 عنوان كلاسيكي اخر صدرت على اجهزة بلايستيشن الماضية باستثناء العاب بلايستيشن 3 التي تحتاج الخدمة السحابية لتشغيلها والتي لن تكون مدرجة في باقة الديلوكس.

زر الذهاب إلى الأعلى