العاب

العاب Xbox Game Pass لشهر مارس 2022 تحمل مفاجأة رائعة للمشتركين..

كشفت مايكروسوفت اليوم عن الدفعة الاولى من العاب Xbox Game Pass التي ستتوفر خلال النصف الاول من شهر مارس 2022. مع مفاجأة رائعة للمشتركين من خلال تقديم لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy ضمن قائمة هذا الشهر.

كما هو معروف تقوم مايكروسوفت باطلاق العاب Xbox Game Pass لكل شهر على شكل دفعتين. واليوم نحن نعلم ما هي العناوين التي سنحصل عليها خلال النصف الاول من هذا الشهر.

في المجموع، أعلنت Xbox أن 7 ألعاب جديدة ستأتي إلى خدمة Xbox Game Pass في الأيام العشرة القادمة. اثنتان من هذه الألعاب المعنية ستصدران اليوم (متاحة الان). بينما ستصل باقي الالعاب إما في وقت لاحق من هذا الأسبوع أو بحلول نهاية الأسبوع المقبل.

لحسن الحظ، فإن غالبية هذه الألعاب الجديدة القادمة إلى الخدمة ستكون متوفرة أيضًا في جميع اقسامها على جميع المنصات المتوفرة عليها، مما يعني أنه يجب أن يكون كل شخص تقريبًا قادرًا على تجربتها.

الدفعة الاولى من العاب Xbox Game Pass لشهر مارس 2022

  • Far: Changing Tides (Cloud, Xbox, PC) – متاحة اليوم
  • Microsoft Flight Simulator (Cloud) – متاحة اليوم
  • Lightning Returns: Final Fantasy XIII (Xbox, PC) – يوم 3 مارس 2022
  • Kentucky Route Zero (Cloud, Xbox, PC)  – يوم 10 مارس 2022
  • Lawn Mowing Simulator (Xbox One) – يوم 10 مارس 2022
  • Marvel’s Guardians of the Galaxy (Cloud, Xbox, PC) – يوم 10 مارس 2022
  • Young Souls (Cloud, Xbox, PC) – يوم 10 مارس 2022

يمكنك القول بكل تأكيد، أن Marvel’s Guardians of the Galaxy هو العنوان البارز في المجموعة. حظيت اللعبة بترحيب كبير من قبل كل من المعجبين والنقاد على حد سواء. ورغم انها اضافة قوية للخدمة، لكن من المؤكد أن وصولها إلى Xbox Game Pass يمثل مشكلة كبيرة لأولئك الذين قاموا بشراء اللعبة في الأشهر الأخيرة.

العنوان الآخر الذي يستحق الإشارة إليه في هذه القائمة هو Young Souls. اللعبة قادم إلى خدمة مايكروسوفت في نفس اليوم الذي يتم إطلاقه فيه. لذا، حتى لو لم يكن هذا العنوان مألوفًا للجماهير حتى الآن، فمن الرائع أن ترى أن Game Pass لا تزال تجلب عناوين جديدة من اليوم الأول لاطلاقها.

ما رأيك في قائمة الدفعة الاولى من العاب Xbox Game Pass لشهر مارس 2022؟

زر الذهاب إلى الأعلى