العاب

الكاتب الشهير جورج مارتن يشاركنا ردة فعله بعد النجاح الكبير الذي حققته Elden Ring

ربما تقدم لعبة Elden Ring اختلاف واضح عن مسار العاب السولز المعروفة من استديو FromSoftware من خلال العالم المفتوح والقصة العميقة وراء هذا العالم الغامض والتي شارك في صياغتها وكتابتها المخرج الشهير جورج مارتن.

كاتب سلسلة Game of Thrones التلفزيزنية الشهيرة شارك في كتابة قصة عالم لعبة Elden Ring. التي بدأ بالعمل عليها قبل اطلاق اللعبة بسنوات. وها هو الان يشاركنا حماسه وانبهاره بالنجاح الكبير الذي حققته اللعبة بعد اطلاقها.

تم اشراك مارتن في مشروع اللعبة من أجل بناء عالمها الخيالي وإنشاء عالمها الغامض. لذلك انتهى عمله قبل وقت طويل من انتهاء العمل على العنوان الذي نلعبه جميعًا اليوم. لكن من الواضح أنه سعيد للغاية بكيفية استقبال اللعبة من قبل النقاد وكذلك الجمهور. حيث كتب على مدونته الخاصة:

بعد سنوات في الإعداد، تم إصدار Elden Ring الأسبوع الماضي، وقد أخذ عالم الألعاب كالعاصفة.

يتابع مارتن حديثه بأن كل الفضل يجب أن يذهب إلى هيديتاكا ميازاكي وفريقه المذهل من مصممي الألعاب وأنه يشعر بالشرف بأن التقى بهم وعمل معهم.

كيف بدأ مشوار مارتن مع لعبة Elden Ring؟

في وقت سابق تحدث مارتن عبر مدونته الرسمية حول مشروع لعبة Elden Ring. كتب ان المخرج والأب الروحي لسلسلة السولز ميازاكي من استديو التطوير FromSoftware بانهم قاموا بالتواصل معه. وذلك من اجل مساعدة الفريق في العمل على اللعبة بسبب خلفياته الفنية والأدبية.

حينها مارتن قال ان العاب الفيديو ليست شيئاً مهماً في حياته. إلا أن فرص العمل على لعبة Elden Ring كانت مثيرة، ولا يمكن رفضها على حد تعبيره. حيث قال:

كان ميازاكي وفريقه يقومون بأشياء رائدة بفن رائع، وما أرادوه مني كان مجرد القليل من بناء العالم: عالم عميق ومظلم ورنان ليكون بمثابة أساس للعبة التي خططوا لإنشائها. كما يحدث ، أحب إنشاء عوالم وكتابة تاريخ خيالي.

من الرائع ان نرى ابداع مطور مثل ميازاكي يندمج في عمل واحد مع براعة الكاتب الشهير مارتن ليعطينا في النهاية خليط رائع مثل لعبة Elden Ring. التي بدأت في تسجيل ارقام قياسية في الانجازات ابتدأ من التقييمات العالية وصولاً الى الرضا الكامل من جمهور العاب السولز.

هل بدأت في تجربة اللعبة حتى الان؟ لا تنسى المرور على مراجعتنا الكاملة للعبة (بدون حرق) وايضا تغطيتنا للاخبار الخاصة بها والتقارير الارشادية هنا..

زر الذهاب إلى الأعلى