العاب

الكشف رسمياً عن العاب بلايستيشن ناو لشهر مارس 2022، قائمة مميزة..

يبدو ان اهتمام سوني بخدمة بلايستيشن ناو بدأ يشهد منعطف كبير استعداداً للمرحلة القادم، واليوم تم الكشف عن العاب الخدمة السحابية للشهر الجديد مارس 2022 والتي ستتضمن قائمة مميزة جداً.

في البداية تم الاعلان منذ الاسبوع الماضي ان لعبة Shadow Warrior 3 ستكون متاحة للمشتركين في الخدمة من اليوم الاول لاطلاقها يوم 1 مارس 2022 (غدا الثلاثاء).

هذا العنوان تم تطويره بواسطة Flying Wild Hog وتم نشره بواسطة Devolver Digital، وهي لعبة اطلاق نار بالمنظور الشخص الأول تم تطويرها لاجهزة PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

ايضا من العناوين المميزة الاخرى التي ستنضم الى خدمة بلايستيشن ناو في شهر مارس 2022 ستكون لعبة Crysis Remastered التي تعد من العناوين المميزة التي صدرت مؤخرا.

سينضم ايضا الى الخدمة كل من لعبة Relicta و Chicken Police – Paint It Red! حيث ستكون جميع هذه الالعاب متاحة للعب والتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء 1 مارس 2022.

الكشف عن عناوين الشهر الجديد يأتي في الوقت الذي تتحدث فيه التسريبات والشائعات عن خدمة بلايستيشن الغامضة Spartacus التي ستنافس بها سوني خدمة Game Pass حيث يتوقع ان يتم اطلاقها قريباً.

اما من حيث الاسعار فقد اكد المصدر مرة اخرى انه ستكون هناك 3 باقات ضمن خدمة بلايستيشن Spartacus بسعر اقصى 16 دولار للشهر الواحد. حيث قسم الباقات الثلاثة الى Essential والتي سيبلغ قيمة الاشتراك الشهري فيها 10 دولارات، و Extra سيبلغ قيمة الاشتراك الشهري فيها 13 دولار، و Premium سيبلغ قيمة الاشتراك الشهري فيها 16 دولار. تفاصيل اكثر هنا..

زر الذهاب إلى الأعلى