العاب

الكشف عن المدة الزمنية لإنهاء محتوى Shadows of Rose الخاص بلعبة Resident Evil Village

تم الكشف بشكل رسمي عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة Resident Evil Village والذي يأتي باسم Shadows of Rose وذلك خلال فعاليات حدث Capcom والذي أقُيم في شهر يونيو الماضي.

في مقابلة جديدة أجريت مؤخرًا مع مخرج اللعبة Kento Kinoshita عبر شبكة IGN اليابانية والذي شاركنا المزيد من التفاصيل حول المحتوى الإضافي الجديد، حيث أشار أن محتوى Shadows of Rose سيستغرق نحو  أربع ساعات تقريبًا من أجل إنهائه، مما يجعلها واحدة من أكبر توسعات Resident Evil حتى الآن من حيث المدة الزمنية لإنهائه.

أكد المخرج أيضًا أن المحتوى الجديد ستقع احداثه في عدة مواقع معروفة داخل عالم الجزء الأخير من اللعبة، على الرغم من أن قلعة السيدة Dimitrescu هي الوحيدة التي رأيناها في لقطات ما قبل الإطلاق.

على كل حال، ومع اقتراب موعد صدور المحتوى الجديد الذي سوف يصدر 28  من شهر اكتوبر، نذكر متابعينا أن القصة الإضافية الجديدة سوف تركز على الفتاة المراهقة “روز” ابنة إيثان بطل اللعبة الأساسية، حيث ستدور احدث المحتوى بعد تقريبًا 16 عام من احدث الجزء الأخير من السلسلة Resident Evil Village.

شركة كابكوم اكدت في وقت سابق ان محتوى Shadows of Rose سيكون اكثر صعوبة من احداث اللعبة الاصلية، وذلك من خلال تقليل الذخيرة والموارد الصحية والعلاج. ويهدف ذلك الى وضع اللاعب في مواقف مرعبة تحتاج منه لاتخاذ القرار الصحيح وما اذا كان عليه ان يواجه ويطلق النار ام يهرب من المكان.

زر الذهاب إلى الأعلى