العاب

الكشف عن عدد المركبات والمسارات في لعبة Gran Turismo 7 على بلايستيشن

عندما يتم إطلاق لعبة سباقات السيارات Gran Turismo 7 على منصات بلايستيشن الشهر القادم. سيكون لدى اللاعبين الكثير من السيارات للاختيار من بينها. والكثير من المسارات التي يمكن خوض تجربة اللعبة والتحديات فيها.

وفقًا لكتيب ياباني ترويجي (تمت ترجمته عبر Hunter)، ستقدم اللعبة قرابة 427 مركبة. وكشف الكتيب أيضًا أن اللعبة ستضم أكثر من 90 مسار مع طقس ديناميكي واقعي. رغم ان المضامير قد يكون بعضها مكرر مع عكس المسار وهذا ما اعتدنا ان نراه في الاجزاء السابقة من السلسلة.

وجود أكثر من 90 مسار في Gran Turismo 7 يعتبر أكبر رقم يمكن مشاهدته في السلسلة على الإطلاق. مما يعني أن اللاعبين سيكون لديهم الكثير لرؤيته والقيام به عند إطلاق اللعبة العام القادم.

تعتبر سلسلة Gran Turismo من العناوين الاساسية التي ترافق منصات بلايستيشن عند الاطلاق والتي يعود تاريخها إلى عام 1997. على مر السنين، حيث قدم المطور Polyphony Digital أحد أكثر العاب السباقات المحبوبة في تاريخ ألعاب السيارات، خاصة انها تحاكي الواقعية من عدة جوانب منها نظام اللعب والتحكم، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكان Gran Turismo 7 الاستمرار في تقديم نفس التجربة الرائعة.

الكتيب الياباني الترويجي

بينما سيتم إطلاق اللعبة على الجيل الماضي بلايستيشن 4. الا ان إصدار بلايستيشن 5 سيستفيد بشكل كبير من امكانيات الجيل الجديد، بما في ذلك دقة 4K و 60 إطار في الثانية، وردود الفعل اللمسية وتتبع الأشعة والمزيد. تفاصيل اكثر هنا..

هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها السلسلة على إصدار متعدد على اكثر من جيل من اجيال بلايستيشن. لذلك نأمل أن يظل إصدار بلايستيشن 4 تجربة ممتعة، حتى لو كانت أقل جودة من الناحية الفنية.

ايضا علمنا امس عن بدء وصول اللعبة الى بعض المستخدمين خاصة النسخ الفيزيائية منها. والتي بدأ متجر امازون تسليمها بشكل مبكر الى المستخدمين حيث بدأت فيديوهات وصور اللعبة تملئ الانترنت. تفاصيل اكثر هنا..

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 4 مارس (3) من العام الحالي 2022. حيث ستكون مراجعتنا متاحة في الموقع يوم الاربعاء 2 مارس القادم..

المزيد عن Gran Turismo 7.

زر الذهاب إلى الأعلى