العاب

المؤدي الصوتي لشخصية جيرالت في لعبة The Witcher يعمل على مشروع جديد

كشف المؤدي الصوتي لشخصية Geralt of Revia في لعبة The Witcher صوة توحي بأنه يشارك في العمل على لعبة لم يتم الكشف عن هويتها، وهي تمر الان بمرحلة التقاط الحركة Motion Capture.

الممثل دوغ كوكل غرد عبر حسابه في موقع تويتر مرفقا صورة له وهو يرتدي بدلة الالتقاط الحركي، والتي اشار فيها الى انه يشارك في عمل عنوان جديد سيقوم من خلاله بتأدية صوت احدى الشخصيات فيه، ولكن بدون ذكر هويتة المشروع او طبيعته، وعلى الاغلب أنه سيكون عنوان من فئة AAA لكون الممثل معروف في هذه الصناعة.

احدى الاحتمالات التي وضعناها في الاعتبار، هو عمله على الجزء الجديد من لعبة The Witcher التي تم الإعلان عنها من قبل المطور البولندي CD Projekt في وقت سابق من هذا العام، رغم ان بطل اللعبة لا يزال مجهولا الى الآن، ولكننا نعلم انه سيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 بدلا من محرك Red الذي اشتهر به الفريق وطور له الاجزاء السابقة من السلسلة.

المزيد حول الجزء الجديد من The Witcher:

تم التأكيد في خبر سابق ان اللعبة القادمة قد دخلت مرحلة ما قبل الإنتاج بشكل رسمي، وأن عملية التطوير تسير بشكل سلسل بفضل محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5.

هذه المعلومات جاءتنا من خلال المدير المالي للشركة Piotr Nielubowicz الذي ذكر أن التطوير الآن في مرحلة “ما قبل الإنتاج” وذلك خلال فيديو مخصص للمساهمين والمستثمرين من أجل مناقشة النتائج المالية للشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى