العاب

المتجر السعودي سيحصل على لعبة مختلفة من العاب بلايستيشن بلس للشهر الحالي

كشفت سوني عن العاب بلايستيشن بلس Essential المجانية لشهر سبتمبر 2022. والتي تتضمن كالمعتاد على 3 عناوين مخصصة لاجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

المتاجر العربية ستحصل على لعبة اخرى من ضمن العاب بلايستيشن بلس Essential للشهر الحالي، فبدلا من الحصول على لعبة Granbule Fantasy: Versus سيحصل اللاعبون على لعبة اخرى بديلة افضل منها وهي لعبة Journey to The Savage Planet او كما اعلن حساب بلايستيشن الرسمي السعودي على تويتر.

العاب بلايستيشن بلس المجانية – سبتمبر 2022

  • Need for Speed Heat (بلايستيشن 4)
  • Toem (بلايستيشن 5)
  • Journey to The Savage Planet (بلايستيشن 4)

جميع العناوين في القائمة بالاعلى ستكون متوفر ابتدأ من يوم هذه اللحظة للتحميل لجميع مشتركي الباقات الثلاثة الجديدة في الخدمة. حيث اتيحت الالعاب للتحميل ابتدأ من الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للمشتركين في الحسابات العربية والاوروبية، بينما اصبحت متاحة بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم للمشتركين عبر الحسابات الامريكية.

باقة بلايستيشن بلس الاساسية او Essential هو الاسم الجديد لخدمة الاشتراك الأساسية في الخدمة الشهرية، حيث يمكن للاعبين الوصول إلى عدد قليل من الألعاب “المجانية” كل شهر. يمكن للاعبين الاستمرار في لعب هذه الألعاب حتى بعد ازالتها واستبدالها بالعاب جديدة، طالما استمروا في الاشتراك في PlayStation Plus Essential او اي باقة اخرى من الباقات العليا. على عكس العاب باقتي بريميو واكستر التي لا تصبح العابها متاحة للتشغيل واللعب بعد ازالتها من المكتبة.

ايضا تم الكشف في ذات الوقت عن العاب بلايستيشن بلس بريميوم واكسترا التي سيتم اضافتها الى المكتبة يوم 20 سبتمبر الجاري، ويمكنك الاطلاع على باقة العناوين الجديدة كاملة من خلال هذا التقرير المفصل.

هل تعتقد ان العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية ما زالت تقدم جودة افضل مقارنة بما تقدمه العاب Games With Gold لاجهزة اكس بوكس. يمكنك مقارنة العاب هذا الشهر في الخدمة الاخيرة من خلال الاطلاع على العاب سبتمبر التي تم الكشف عنها مؤخراً هنا.

ما هي اكثر لعبة متحمس لتجربتها الشهر القادم؟

زر الذهاب إلى الأعلى