العاب

المخرج الإبداعي للعبة Mortal Kombat 11 يلمح لمشروعه المقبل..

منذ فترة وجيزة ونحن نسمع عن وجود مشروع جديد من مطوري لعبة Mortal Kombat 11 تحت التطوير، الكثير من الشائعات تحدثت عن أنه جزء جديد من السلسلة، شائعات أخرى ترجح عنوان آخر، ولكن ماذا يقول مخرجها الإبداعي..؟

في مقابلة اجراها موقع Game Informer مع اد بون المخرج الإبداعي للعبة Mortal Kombat 11 اخر مشاريع استديو Neather Realm. تم سؤال المخرج عن المشروع القادم وماهيته ولكن ما كشفه كان صادما للغاية، حيث قال ان الاستديو لطالما اعتمد على العاب القتال مثل السلسلة المذكورة وسلسلة Injustice.

لكن هذه الأمور ستتغير الان حيث قال المخرج انهم لن يعتمدوا بعد الآن على العاب القتال فقط، وهذه قد تكون إشارة منه تلمح على أن مشروعهم القادم لن يكون لعبة قتالية. وتابع قائلا:

عندما قررنا كسر هذا النمط، كان هناك الكثير من التكهنات حول ما سنفعله بعد ذلك. يمكنني أن أخبرك أن هناك سببًا لذلك، وعندما نعلن عن لعبتنا التالية، ستكون اكثر منطقية. في هذه المرحلة، سأواجه الكثير من المتاعب إذا قلت أي شيء آخر.

 اد بون

هذا التصريح يرجح توقعات اللعبة القادمة التي قد لا تكون مكملة لسلسلة مورتال كومبات او سلسلة العاب Injustice، ومن خلال تصريحات المخرج الإبداعي نستنتج انهم يريدون التنوع اكثر في تطوير جميع أنواع الألعاب وليس فقط الألعاب القتالية.

من المتوقع ان يتم الإعلان او الكشف عن مشروع الاستديو القادم في شهر يونيو المقبل لهذا العام، هذا هو الشهر الذي يحبه الفريق في الكشف عن أي جديد يذكر.

ما هي توقعاتكم لهوية ونوع مشروع استديو Neather Realm الجديد والقادم، وهل برأيكم سيكون مخصص للجيل الحالي ام الجيل الماضي كذلك..؟

ماهي توقعتاكم لمشروع الاستديو المقبل؟

زر الذهاب إلى الأعلى