العاب

الناشر Square Enix يعتقد أن “تقلبات” العملات الرقمية ستعود عليه بالنفع

شركة Square Enix خلال العام الماضي وعلى خطى شركات أخرى، أعلنت عن دعمها لتقنية Blockchain وهي المسئولة عن التخزين والتحقق من صحة وترخيص العملات الرقمية. استخدام العملات الرقمية في ألعابهم سيسمح للاعبين بجعل عملية بيع أي عنصر أو شراؤه شيء فعال.

تقنية الـ Blockchain هي مرتبطة كثيرًا بالـ NFT ( الرموز الغير قابلة للاسترداد) وقد التزمت Square Enix بتوسعها لصنع ألعاب NFT وعملات مشفرة.

مؤخراً، ضمن رسائل رئيس الشركة لنشر خططه في عام 2023، قال “يوسوكي ماتسودا” أن العملات المشفرة أو Blockchain هي هدفه الأكبر ضمن جميع الاستثمارات الموجودة في الشركة على الرغم من “التقلبات” التي تمر بها.

يعتقد “يوسوكي ماتسودا” أن تلك التقلبات يمكن أن يستفيد منها دروسًا لجعل استثماراته في هذا المجال أفضل. “ماتسودا” لديه خطة رائعة أيضًا في “برنامج سياسة الأولوية في اليابان لتحقيق مجتمع رقمي”، وهي خطة تم التوقيع عليها في يونيو 2022 لاستخدام الـ NFTs بجانب تقنية blockchain.

الهبوط والصعود التي تشهده العملات المشفرة يعتقد “ماتسودا” أنها ستجعل العملات الرقمية أكثر جاذبية للمزيد من اللاعبين. شركة Square Enix لديها الآن عناوين تعتمد على هذه التقنيات وهي الآن قيد التطوير، ويبدو أنها المرحلة القادمة من الإستثمارات التي ستنتقل بالصناعة إلى مستوى جديد وغير مسبوق بالمرة.

هل تعتقد عزيزي القارئ أنك ستكون داعم لها أم ترى بها ثغرات غير مكشوفة حتى الآن؟

زر الذهاب إلى الأعلى